رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جدول قطع الكهرباء في بورسعيد بعد عيد الفطر

أرشيفية
أرشيفية

جدول قطع الكهرباء بورسعيد بعد عيد الفطر.. من الكلمات البحثية التي تشغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات والأيام القليلة الماضية فور إنتهاء عيد الفطر المبارك من قبل المواطنين وخاصةً سكان محافظة بورسعيد لمعرفة جدول مواعيد قطع الكهرباء بكل منطقة بالمحافظة، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى كل ما هو متعلق بتحديث جدول انقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال بالمناطق في بورسعيد، وذلك بالتزامن مع انتهاء شهر رمضان وعيد الفطر المبارك .

جدول قطع الكهرباء بورسعيد بعد عيد الفطر

يعاود العمل اليوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2024، خطة تخفيف الأحمال وجداول قطع الكهرباء التي أعلن عنها مجلس الوزراء منتصف العام الماضي، والتي تم تعليق تطبيقها خلال شهر رمضان 2024.


أعلن مجلس الوزراء في يوليو الماضي عن خطة لـ تخفيف الأحمال، التي من المقرر تنفيذها اعتبارًا من الساعة 12 ظهرًا اليوم الاثنين في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول.

تتضمن خطة تخفيف الأحمال في محافظة بورسعيد جدولًا للمدن والأحياء المختلفة والتوقيتات الزمنية لفصل وإعادة التيار الكهربائي.


جداول قطع الكهرباء التي تم إعلانها والتي سيتم العودة للعمل بها خلال الفترة المقبلة


مواعيد قطع الكهرباء في بورسعيد

تستثنى أربع مناطق، وهي مطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى المناطق الاستراتيجية التي يتم استثناؤها من أقسام الشرطة والمستشفيات وغيرها.

وعقد مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمتابعة جهود فض التشابكات المالية بين وزارتي الكهرباء والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وأحمد كجوك، نائب وزير المالية للسياسات المالية، ومسئولي الوزارات الثلاث.

تم نسخ الرابط