رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عمل البنوك بعد عيد الفطر ٢٠٢٤

أرشيفية
أرشيفية

مواعيد عمل البنوك بعد عيد الفطر ٢٠٢٤، من الموضوعات التى ارتفعت معدل البحث عنها عبر مؤشر “جوجل”، كذلك الأمر بالنسبة لـ مواعيد عمل المصالح الحكومية بعد عيد الفطر ٢٠٢٤.

مواعيد عمل البنوك بعد عيد الفطر ٢٠٢٤

بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1445 هـ، ستعود البنوك في مصر إلى العمل صباح يوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2024، وذلك وفقًا للقرار الصادر عن البنك المركزي المصري.

كانت إجازة عيد الفطر قد بدأت من يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024 واستمرت حتى يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024، أي لمدة 6 أيام.

مواعيد عمل البنوك في مصر: من 8 صباحًا إلى 3 مساءً

وبعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2024، من المقرر أن تعمل البنوك بالأوقات العادية قبل شهر رمضان، حيث تعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت عطلة أسبوعية. مواعيد العمل من 8 صباحا حتى 3 عصرا واستقبال المواطنين من 9 صباحا حتى 2 ظهرا.

عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك 2024

كان مجلس الوزراء نشر  قبيل عيد الفطر المبارك 2024 مباشرة عدد ايام إجازة عيد الفطر الممنوحة لجميع العامليين فى الدولة والمصالح الحكومية والوزرات والهيئات التابعة للدولة وحددت  إجازة عيد الفطر 2024 من يوم الثلاثاء 9 إبريل  2024 حتى الأحد 14 من إبريل الحالى .

مواعيد عمل المصالح الحكومية بعد عيد الفطر ٢٠٢٤

فيما يتعلق بـ موعد انتهاء إجازة العيد للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، نص قرار مجلس الوزراء، رقم 1112 لسنة 2024 سابق الذكر ، على أن تمتد إجازة عيد الفطر من الثلاثاء 9 إبريل إلى الأحد 14 من الشهر ذاته

تم نسخ الرابط