رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاشت في فرنسا وتزوجت 3 مرات.. أسرار في حياة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

رحلت الفنانة شيرين سيف النصر عن دنيانا مساء اليوم السبت، حيث أعلن شقيقها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن عمر يناهز 57 عامًا.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز المعلومات والأسرار التي كانت في حياة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر.

الفنانة شيرين سيف النصر، ولدت عام 1967 في دولة الأردن، لأب مصري وأم فلسطينية

تخرجت في كلية الحقوق عام 1991، وعاشت فترة كبيرة من حياتها في فرنسا.

زيجات شيرين سيف النصر


تزوجت الفنانة شيرين سيف النصر من المطرب مدحت صالح، لكن لم يكتمل الزواج، وانفصلا بعد 4 أشهر فقط

 تزوجت عام 2010 من جراح تجميل في المستشفى الألماني، يدعى رائف الفقي، لكن انفصلت عنه سريعًا

 تزوجت بعده من أحد رجال الأعمال.


وفاة شيرين سيف النصر 


كان شقيق الفنانة شيرين سيف النصر قد أعلن وفاتها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: «توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

ويستعرض موقع بصراحة  الإخباري أبرز الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

 غاضبون وغاضبات


في عام 1993 شاركت شيرين سيف النصر في المسلسل الكوميدي "غاضبون وغاضبات"  بطولة المسلسل الفنان شريف منير، وحقق شهرة كبيرة وقت عرضه.

فيلم سواق الهانم


في عام 1994، تعاونت الفنانة شيرين سيف النصر، مع الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "سواق الهانم"، وجسدت في الفيلم، شخصية الفتاة الأرستقراطية "أفكار"، ابنة "لطيفة هانم"، والتي وقعت في حب السائق “حمادة”.

قد تكون صورة ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة الجرافة من الذي لا يحب فاطمة أعمال فنية خلدت اسم شيرين سیف النصر فى ذاكرة الجماهير فيلم أمير الظلام فيلم النوم في العسل فيلم سواق الهانم مسرحبة بودي جارد يحب فاطمة :تصميم إسلام فارس مسلسل من الذي مسلسل المال والينون /bsaraha /ס f@oo/bsaraha .ccm besraha. wW. إعداد: علاء يوسف‏'‏‏

المال والبنون- الجزء الثاني


شاركت الفنانة شيرين سيف النصر، في الجزءالثاني من مسلسل المال والبنون، وجسدت شخصية “أميرة العرابي”، كانت أغلب مشاهدها أمام "سعد أردش، حسين فهمي وأحمد عبد العزيز".

مسلسل من الذي لا يحب فاطمة


 "من الذي لا يحب فاطمة"، واحد من أشهر المسلسلات في الدراما التليفزيونية المصرية، قدم المسلسل في عام 1996، من تأليف الكاتب أنيس منصور، وسيناريو وحوار رؤوف حلمي، ومن إخراج أحمد صقر.

جسدت شيرين سيف النصر شخصية "مارجريت- فاطمة"، أمام الفنان أحمد عبد العزيز، وضم المسلسل عدد كبير من الفنانين، "جيهان نصر، ليلى فوزي، كريمة مختار وحسن مصطفى".

شيرين سيف النصر والزعيم عادل إمام

عام 1996 شاركت عادل إمام في فيلم "النوم في العسل"، وجسدت خلال أحداث الفيلم شخصية "سلمى الصحفية"، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف عرفة.

 عام 1999، قدمت مسرحية "بودي جارد"، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، واستمر عرض المسرحية لمدة 11 عام، على خشبة المسرح.

عام 2002 قدمت شيرين سيف النصر أخر أعمالها السينمائية، بمشاركة الفنان عادل إمام، فيلم "أمير الظلام"، للمخرج رامي إمام، وجسدت خلال أحداث الفيلم شخصية "علياء".

تم نسخ الرابط