رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأرصاد تحذر المواطنين: لازم ناخد بالنا .. في فرق 10 درجات بين الليل والنهار

أرشيفية
أرشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من عدم الانخداع في حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، مؤكدة إنه مع دخول فترة الليل تسود أجواء مائلة للبرودة وخاصة في ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر، محذرة من فرق درجات الحرارة بين الليل والنهار والذي يصل لـ 10 درجات مئوية، معقبة: “لازم ناخد بالنا”.

طقس الـ 48 ساعة المقبلة 

وأكدت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية على عدم الانخداع بدفء النهار وأخذ الحذر من ظاهرة الشبورة المائية خلال الفترة القادمة والتي ستكون كثيفة في بعض الأحيان، مشيرة إلى أن الاستقرار في الأحوال الجوية مستمر حتى الأسبوع المقبل مع وجود نشاط نسبي في الرياح.
وأضافت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال تصريحات تلفزيونية، أن درجة الحرارة العظمى تصل في القاهرة إلى 28 درجة مئوية بالنهار، بينما تنخفض درجات الحرارة في فترات الليل بشكل كبير، موضحة أنه لابد من الحذر في الساعات الأولى من الصباح خاصة لقائدي المركبات بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطرق.

الأرصاد تحذر المواطنين

ونوهت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن هناك نشاطا للرياح، مما يتسبب في وجود برودة في فترات الليل، مبينة أن أغلب المدن المطلة على البحر الأحمر، تشهد أيضا نشاطا كبيرا للرياح، مع طقس مائل للحرارة في فترة النهار.


 

تم نسخ الرابط