رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بأقدام وسام أبو علي.. الأهلي يفوز على زد في الدوري المصري

الأهلي وزد
الأهلي وزد

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن في بطولة دوري نايل.

تم إرسال كرة عرضية من كريم الدبيس، من جهة اليسار فشل محمود كهربا في ترويضها داخل منطقة الجزاء فوصلت إلى عمرو السولية يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية ردت من دفاعات زد.

ومن خلال ركلة حرة للنادي الأهلي من مكان جيد بالقرب من منطقة جزاء زد جهة اليمين بعد اعاقة من أحمد زكي لمحاولة مرور عمر كمال.

وهناك ركلة ركنية لنادي زد من جهة اليمين نفذها أحمد زكي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة.

ومر عمر كمال عبد الواحد، الكرة بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها انتهت بلمسة يد على محمود كهربا.

وتسديدة من محمود كهربا من يمين منقطقة الجزاء أبعدها علي لطفي عن مرماه، ثم تابعها عمرو السولية بتسديدة أخرى أمسك بها علي لطفي من يسار مرماه.

وعن طريق كرة عرضية من مروان عطية لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها طاهر محمد طاهر برأسية من يسار منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وتسديدة أرضية زاحفة من أحمد الصغيري لاعب زد من خارج منطقة الجزاء أمسك بها مصطفى شوبير من أسفل يمين مرماه.

وكان هناك تسديدة قوية من مروان عطية لاعب الأهلي، من خارج منطقة الجزاء أمسك بها علي لطفي من منتصف مرماه.

ومع الدقيقة "65"، وعن طريق كرة عرضية من عمر كمال لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها وسام أبو علي، برأسية قوية من منتصف منطقة الجزاء، أبعدها حارس زد علي لطفي بشكل رائع من أسفل يسار مرماه.

ومر أحمد عبد القادر، الكرة يسار منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع زد لركلة ركنية.

ومن خلال تمريرة من أنتوني موديست، إلى وسام أبو علي المتمركز على حدود منطقة الجزاء، فسدد الأخير كرة أرضية زاحفة سكنت أسفل يمين المرمى.

تم نسخ الرابط