رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حملات مكافحة المخدرات في الجيزة خلال عيد الفطر: ضبط كميات بقيمة تزيد عن 6 ملايين جنيه

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

تبنت إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة استراتيجية متعددة الجوانب لمواجهة النشاط الإجرامي في فترة عيد الفطر المبارك. من خلال رصد المعلومات والتحريات، نفذت الأجهزة الأمنية حملات موسعة في عدة مناطق بالجيزة، بما في ذلك بولاق الدكرور، العمرانية، الطالبية، الهرم، وقسم الجيزة.

ضبط كميات كبيرة من المخدرات بالجيزة 

تلك الحملات أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات، بما في ذلك الحشيش، الأقراص المخدرة، الاستروكس، الفودو، والهيروين، بالإضافة إلى القبض على عدد كبير من تجار المخدرات. كما تم ضبط عدد من العناصر الإجرامية بحوزتهم مخدرات بقيمة تزيد عن 6 ملايين جنيه.

مداهمة مناطق شهيرة ببيع المخدرات

بالإضافة إلى ذلك، تمت مداهمة مناطق شهيرة ببيع المخدرات، ونشر مخبرين سريين لرصد نشاط تجار المخدرات والقبض عليهم. كما تم ضبط عدد من الأشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة والأدوات المستخدمة في تجارة المخدرات.

حملات مكافحة المخدرات بشكل يومي

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع المكتشفة، وتمت إحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة. وتتواصل حملات مكافحة المخدرات بشكل يومي حتى نهاية عيد الفطر المبارك على مستوى مختلف أقسام ومراكز الشرطة بالجيزة، بهدف تحقيق الأمن والسلامة العامة والحد من انتشار الجريمة والمخدرات في المنطقة.

تم نسخ الرابط