رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"علاقة غير شرعية وانتقام عائلي "وراء سقوط جثة عارية من الطابق الثامن في بشتيل

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

في قلب منطقة بشتيل بمدينة أوسيم، تجتمع الأسر في مساجدها لأداء الصلوات  ولكن هذه المرة لم تكن الصلاة هي المحطة الوحيدة للأهالي بل كانت شهادتهم على وقوع حادثة مأساوية، عندما وجدوا جثة شاب مقيدة بالحبال وعارية تماماً، متدلى من شرفة عقار مجاور للمسجد وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

مشهد جريمة بشعة يهزّ هدوء منطقة بشتيل 

فور تلقي اللواء هشام أبو النصر مدير امن الجيزة الإخطار، أمر بسرعة الاسقال الي موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة وتبيَّن من التحقيقات الأولية أن الجثة تعاني من عدة إصابات وحروق، كما كانت مقيدة بالحبال.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريقًا من الباحثين الجنائيين للتحقيق في الحادثة، حيث كشفت التحقيقات أن الشاب الضحية كان يمتلك علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة، وكان يزورها خلال غياب زوجها عن المنزل.

بين مسجد بشتيل وشرفة عقار دراما جريمة تهزّ أوسيم

ووفقًا للتحقيقات التي قام بها العميد عمرو حجازي  رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة شمال الجيزة اتضح أن شقيقي السيدة اكتشفا علاقتها الغير مشروعة بالشاب، فقررا التخطيط للقضاء عليه. رصدا حركته ورؤيتهما له دخول شقة أختهما، فاكتشفا الوضع وقاما بمهاجمته وتقييده وإلقائه من الشرفة.

 تحقيقات مكثّفة في حادثة بشتيل

وفي تفاصيل أخرى كشفتها التحقيقات، أكدت الزوجة أن زوجها كان في العمل أثناء الواقعة، وأن الشاب الضحية كان يزورها بشكل منتظم في غياب زوجها، ويمارسان الرذيلة في الشقة بوجود ابنتيها.

تم إصدار المحضر اللازم وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق، وبدأت مأموريات البحث عن الجناة الهاربين بإشراف المقدم مصطفى كمال.

تم نسخ الرابط