رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد العوضي: أنا بطل فيلم الإسكندراني مش بيومي فؤاد.. تأثرت نفسيا بانفصالي عن ياسمين عبد العزيز.. ومحدش فينا قصر في حق التاني الطلاق كان قضاء وقدر

أحمد العوضي
أحمد العوضي

قال الفنان أحمد العوضي، خلال حلوله ضيفًا في برنامج «ع المسرح» مع الإعلامية منى عبدالوهاب على شاشة الحياة، في الجزء الثاني من الحلقة، التي انطلق عرضها منذ قليل، إن ما تردد من تصريحات للفنان بيومي فؤاد عن أنه بطل فيلم الإسكندراني غير صحيح، مشددًا على أن الفيلم من بطولته وتم بيعه باسمه.

أحمد العوضي يرد على بيومي فؤاد

 

وتابع أحمد العوضي، أن الجمهور دخل فيلم الإسكندراني بسببه، وجاء في برومو الفيلم أن الإسكندرية لها كبير وهو بكر الإسكندراني الذي جسده خلال الفيلم وليس بيومي فؤاد الذي يقدم شخصية الأب، مشيرًا إلى أن بوسترات الفيلم تم طرح صورته عليها مع المخرج خالد يوسف.

 

وحقق فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، إيرادات بلغت 26 مليونا و905 آلاف جنيه، خلال 7 أسابيع من طرحه في السينمات الموسم الماضي، وشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، زينة، محمود حافظ، صلاح عبدالله، محمد رضوان، حسين فهمي، وآخرين، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

أحمد العوضي لـ«ع المسرح»: تأثرت نفسيا بانفصالي عن ياسمين عبد العزيز

قال الفنان أحمد العوضي، إنه تأثر نفسيا بانفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تعتبر حبه الحقيقي والوحيد، مؤكدًا أنه لن يعيش ما عاشه معها على مدار حياته، «أنا عيشت معاها أحلى أيام حياتي».


وأكد «العوضي»، في حواره ببرنامج «ع المسرح»، تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، والمُذاع على شاشة «الحياة»: أنه لا يظلم نفسه، قائلًا: «مش هعيش اللي عيشته معاها، أيام فيها حب ونجاح وأزمات وحروب وكمان فيها مرض وتعب لأنها كانت جنبي لما تعبت بعد ما اطلقنا».

وأضاف أن الفنانة ياسمين عبد العزيز النجمة الأهم في الوطن العربي، بجانب أنها كانت الأهم في حياته».

وتابع: «بعد الانفصال تأثرت نفسيًا ومتكسفش أقول كده وده ملهوش علاقة إني جامد، دي قصة حب كبيرة وإلا مكانتش وصلت للناس بالعمق ده، ومحدش بيضحك على الناس».

أحمد العوضي يكشف سبب انفصاله عن ياسمين عبد العزيز: محدش قصر.. والطلاق قضاء وقدر

أكد الفنان أحمد العوضي، أنه لم يقصر فى حق ياسمين عبد العزيز ولا هى لم تقصر فى حقه، قائلا: "محدش فينا قصر فى حق التانى، أو كان وحش مع التاني، واللى حصل قضاء وقدر، وحبي لها حسيته من جوايا، وبقول الحقيقة، وده ميقللش من حد دخل في حياتي".


وأضاف أحمد العوضى، خلال حواره ببرنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على قناة الحياة، أن ياسمين عبد العزيز جدعة وستظل بالنسبة لي حاجة كبيرة فى حياتي، وحبي لها لم ينتي، وانتهاء الزواج فراق وده أقدار".


وتابع، أحمد العوضي، «انفصلنا على قد احترام الناس لينا واحترامنا للناس، علشان لما الناس تشوف منك الحاجة الحلوة والسعادة بتبقى قدوة وانك بتصدر طاقة حلوة».

تم نسخ الرابط