الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بـ11 عمل مميز.. أمير طعيمة يتألق فى موسم رمضان 2021

أمير طعيمه  موقع بصراحة الإخباري
أمير طعيمه

لا يخلو موسم رمضاني من مشاركة الشاعر أمير طعيمة، إما بالتواجد في تتر أحد الأعمال أو الإعلانات، ليقرر هذا العام التألق.

تواجد الشاعر أمير طعيمة في رمضان 2021 من خلال مجموعة من الإعلانات، والتى حققت نجاحاً كبيرا، منها أغنية رمضان فى مصر حاجة تانية لحسين الجسمى، وأغنية ده وقته لحماقى، وكذلك إعلان الفنان تامر حسنى، وإعلانات مدينتى، وبنك مصر، وحديد عز، وإعلان أصالة، فضلا عن أربع إعلانات سيتم عرضهم خلال الايام القادمة.

إعلان مدينتي

خطف إعلان مدينتى 2021 بعد ساعات قليلة من بثه الـ"ترند" على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لإعجاب المشاهدين، بسبب أغنية الإعلان للمطرب الكبير راغب علامة، وكلمات أمير طعيمة، وحاز فيديو الإعلان على آلاف المشاهدات خلال وقت قصير.

إعلان أورانج

حقق إعلان شركة أورانج نجاحا كبيرا، من خلال أغنية “رمضان فى مصر حاجه تانية”، الذى أداها المطرب حسين الجسمى، وهى من كلمات أمير طعيمة، وظهر في الإعلان مراسم الإحتفال بالشهر الكريم، وطبيعة الجو الرمضاني في مصر، وصلاة التروايح.

وتقول الأغنية “رمضان في مصر حاجة ثانية والسر في التفاصيل رمضان في مصر غير الدنيا، طعمه بطعم النيل في كل حتة بنتمشى فوانيس وزينة في الشارع صوت الأذان يدخل قلبك، ونصلي تراويح في الجامع بالليل بتحلو القعدة، طاولة ودومانا وكوتشينة، والله زمان دا إحنا بقالنا مدة بعيد عن بعضينا.

إعلان مستشفى مجدى يعقوب

تصدر الفنان تامر حسني محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعى بعد ساعات من طرح أغنية إعلان مؤسسة مجدي يعقوب الذى تحمل عنوان “فرصة جديدة”، وهى من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي  فهد.

إعلان بنك مصر

حصد إعلان بنك مصر الجديد "أنا الممكن" أكثر من 30 مليون مشاهدة عبر منصتى التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"يوتيوب"، بعد فترة بسيطة من طرحه.

وتنص كلمات أغنية إعلان بنك مصر الجديد، والتى كتب كلماتها الشاعر أمير طعيمة، وغناها المطرب محمود العسيلى على كلمات محفزة على العمل وتجاوز الصعاب، فتقول "تلاعبنى ألاعبها وبواجه الدنيا وبأغلبها.. وتشكك وأنا واثق فيا واللحظة الصعبة بأعديها.. فراك وماليش مالكة لو حتى السكة ماهيش سالكة.. أستاذ فى الشدة وبتعامل بسايسها وبقدر أمشيها".

إعلان حديد عز

كما كتب الشاعر أمير طعيمة كلمات أغنية أعلان حديد عز، والذى تحمل عنوان “دايما سابقين بخطوه”، ويؤديها كورال فنى، والإعلان من تنفيذ واخراج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

تتر مسلسل قصر النيل

شارك الشاعر أمير طعيمة فى تترات الأعمال الرمضانية من خلال تتر مسلسل “قصر النيل” والأغنية بعنوان " ما بنقدرش" زتغنيها النجمة أصالة وهى من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أمين أبو حافة الذي قام بتسجيل التوزيع بين باريس ونيو يورك.

إعلان البريد المصرى

قدم الفنان محمد حماقى إعلان البريد المصرى هذا العام، وقام بتصوير الإعلان في عدد من شوارع وسط البلد، حيث استغرق تصوير الكليب أيام قليلة. وتحمل أغنية «ده وقته» عدد من الرسائل التي تعبر عن العزيمة والإرادة، تجاه تحقيق الأحلام التى كتبها أمير طعيمة ولحنها عمرو مصطفى.

وتقول كلماتها:إكسب وقت وماتستناش حلم يجيلك، إجري وروحله لو خبّط على بابك بكرة قوم وافتحله ده مافيش أسرع م الأيام انت الضهر انت السند اللي بيسندهم وبيحميهم طول ما عيونك على بكرة وبتفكر فيهم الأحلام هتجيب أحلام.  

 

Go to top of page