رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهدة مسلسل بدون سابق إنذارالحلقة 13.. متاهات الكشف

مسلسل بدون سابق انذار
مسلسل بدون سابق انذار

مشاهدة مسلسل بدون سابق إنذارالحلقة 13..  هو مسلسل درامي مثير يأخذ المشاهدين في رحلة مليئة بالتشويق والإثارة، يتقاطع فيها مصائر شخصياته المعقدة في عالم مليء بالأسرار والمفاجآت. بطولة النجم آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، يقدم المسلسل مجموعة من الشخصيات القوية والقصص المشوقة التي تتداخل في إطار درامي ملتهب.

ملخص مسلسل بدون سابق إنذارالحلقة 13

ملخص مسلسل بدون سابق إنذارالحلقة 13

في الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "بدون سابق إنذار"، تصاعدت الأحداث بشكل مثير حيث فاجأ عمر، الذي كان يخضع للعلاج في المستشفى، والذي يجسد دوره النجم آسر ياسين، والذي اكتشف حقيقة صادمة بخصوص والديه مروان وليلى، اللذين يؤديان أدوارهما الفنانان عائشة بن أحمد وآخر.

بعد سماعه لحديث والديه من خلال الباب، قام عمر بالهرب من المستشفى بعد تغيير ملابسه، مما أثار قلق واستياء مروان وليلى اللذين حاولا بشتى السبل العثور عليه داخل المستشفى دون جدوى، إذ كان قد فر من خلال السلم الخلفي إلى الشارع.

في سياق متصل، استمر التحقيق مع إيهاب، شقيق نهى الطليقة السابقة لحسن، بتهمة ارتكاب جرائم الاتجار بالمخدرات، حيث تم القبض عليه وهو في حوزته كميات من المواد المخدرة، مما زاد من توتر الأحداث وتعقيد المشهد الدرامي للمسلسل.

ملخص مسلسل بدون سابق إنذارالحلقة 13

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار 

المسلسل من بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، وإخراج هاني خليفة، ويُقدم قصة مثيرة تشويقية تدور حول زوجين، ماجد وليلى، ينتظران مولودهما الأول، ويواجهان خلال رحلتهما العديد من التحديات والأزمات.

مسلسل دون سابق انذارللفنان آسر ياسين

يعرض المسلسل على شاشة قناة Dmc حصريًا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 6:15 مساءً، مع إعادة أولى في الساعة 5 صباحًا، وإعادة ثانية في الساعة 12 ظهرًا. كما سيتوفر للعرض على منصة Watch It.

 مسلسل بدون سابق انذار 

مسلسل "بدون سابق إنذار" مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: نبيل الخلفاوي، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف ألما كفارنة.

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار
تم نسخ الرابط