رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنشيلوتي يتسلح بالصواريخ

كيف يحقق ريال مدريد «الثأر» أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لخوض مواجهة قوية أمام بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، في قمة تحمل طابع الإثارة والندية الكروية، بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري 2023-2024. 

ويحل عملاق الكرة الإنجليزية ضيفًا ثقيلًا على على نادي العاصمة الإسبانية، خلال المباراة التي ستقام في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب" سنتياجيو برنابيو"، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال التي تشهد مواجهات تستقطب أنظار جماهير كرة القدم من مختلف أنحاء العالم. 

وأصبحت الموقعة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، أكثر المباريات التي تأخذ شكل النهائي المبكر، باعتبار إن الفريقين من الفرق المرشحة بشكل دائم للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة. 

ويطمح الإسباني بيب جوارديولا، مدرب الفريق الضيف لتحقيق نتيجة إيجابية ووضع قدمًا في نصف النهائي؛ أملًا في حصد البطولة للمرة الثانية في تاريخ النادي الإنجليزي، فيما يدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لأصحاب الأرض، ساعيًا لاقتناص الفوز بأكبر عدد من الأهداف لضمان التأهل للدور الأربعة، قبل موقعة الحسم الأسبوع المقبل. 

كارلو أنشيلوتي يتسلح بـ الصواريخ والمدافع قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال 

قبل خوض ريال مدريد موقعة الذهاب ضد مان سيتي، وضع أنشيلوتي التسديدات والمدافع الكروية سلاحًا واضحًا للاعبيه خلال تدريبات الفريق، وذلك من أجل تسجيل أكبر عدد من الأهداف في شباك كتيبة الفيلسوف بيب جوارديولا. 

كشف ذلك الأمر، وكالة الأنباء الإسبانية، عندما قالت إن أنشيلوتي الملقب بـ “ المستر” بين عشاق الساحرة المستديرة، أصر على تدريب لاعبي ريال مدريد على التسديدات مع وضع جهاز لتتقيم دقة التصويبات، لتحسين مستوى اللاعبين في سلاح التسديد قبل مباراة مانشستر ستيي في ذهاب المسابقة الأوروبية القوية. 

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي - أرشيفية

ويأتي ذلك، لرغبة المدرب الإيطالي الذي يسعى للانتقام من الضيوف، بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام جوارديولا، بعد الخسارة برباعية نظيف في الإياب، ويحطم أحلام الجماهير المدريدية في اقتناص اللقب الـ 15. 

وتمكن ريال مدريد من الحصول على فترة راحة طويلة من المباريات، حيث تعود آخر مباراة للفريق الملكي إلى 31 مارس الماضي في مسابقة الدوري الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو بلباو بثنائية، فيما خاض بطل البريميرليج مباريتن إضافيتين خلال تلك الفترة. 

تم نسخ الرابط