رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احتفالًا بليلة القدر.. وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخةً من موسوعة "رؤية"

وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخةً من موسوعة "رؤية"
وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخةً من موسوعة "رؤية"

أهدى الدكتور محمد مختار وزير الأوقاف، الرئيس عبدالفتاح السيسي، نسخة من موسوعة رؤية التي تصدر بالتعاون بين وزارة الأوقاف والهيئة المصرية العامة للكتاب، والتي تلخص جانبا من إصدار وزارة الأوقاف في مجال تجديد الخطاب الديني.

وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بالولاية الجديدة

ووجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة توليه فترة رئاسية جديدة، داعيًا الله أن تكون ولاية خير وبركة ونهضة غير مسبوقة.

وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف :" ولاية مستحقة عن جدارة .. قال الشعب المصري فيها كلمته بما لم يقله من قبل .. سائلا الله أن يجعلها ولاية خير وبركة على مصر وأهلها ويجزيك خير الجزاء لما قدمته وتقدمه لخدمك دينك ووطنك".

احتفالية ليلة القدر

ومن المقرر أن يتم تكريم عدد من حفظة القرآن الكريم، بحضور فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وعديد من الوزراء والسفراء والشخصيات العامة والسياسية والصحفية والإعلامية ورجال الدين.

كما من المقرر أن يكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي أوائل المسابقة العالمية الـ 30 للقرآن الكريم من داخل مصر وخارجها والتي عقدتها وزارة الأوقاف للمرة الأولى بدار مصر للقرآن الكريم بالعاصمة الإدارية الجديدة أغسطس الماضي.
 
 

تم نسخ الرابط