رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مستحملش فراقها.. وفاة زوج بعد رحيل زوجته بـ 48 ساعة حزنا عليها بالغربية

الزوجان المتوفيان
الزوجان المتوفيان

توفي مسن من مدينة طنطا بمحافظة الغربية يدعي منصور الكيلاني، وذلك بعد يومين فقط من رحيل زوجته، حيث لم يتحمل فراقها ورحل حزنا عليها، وتم تشييع جنازته لمثواه الأخير.

 وفاة زوج بعد رحيل زوجته بـ 48 ساعة

كانت الزوجة المتوفاه قد تعرضت لوعكة صحية خلال الفترة الاخيرة، وجلس الزوج بجوارها ولم يفارقها طوال فترة مرضها، إلى أن توفيت الزوجة بعد صراع مع المرض.

وتم تشييع جنازتها للمقابر وتألم الزوج حزنا على فراق رفيقة عمره وتوفي بعد مرور 48 ساعة من وفاتها.

انتحار شاب وفتاة في قنا

وفي سياق آخر، أقدم شاب وفتاة على إنهاء حياتهما، بتناول حبوب غلال سامة، لرفض أهلهما زواجهما، بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

وجاءت البداية، بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بإنهاء شاب وفتاة لحياتهما بتناول حبوب غلال بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مصرع ش.أ.ع، يبلغ من العمر 24 عاما، وم.ا.س، تبلغ من العمر 23 عاما، بعد تناولهما حبوب غلال بقصد إنهاء حياتهما بسبب رفض أهلهما زواجهما بقرية العمرة بمركز أبوتشت، وجرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.
 
 

تم نسخ الرابط