الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

قبل لقاء الإنتاج الحربي غدًا.. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

موقع بصراحة الإخباري

يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلا على الإنتاج الحربي فى التاسعة والنصف مساء غد الخميس على ستاد الأهلى والسلام وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة 16 في الدوري المصري الممتاز 2021، مُني نادي الزمالك بهزيمة في مباراته الأخيرة في الدوري، والتي كانت ضد الغريم التقليدي الأهلي، ليتوقف رصيده عند النقطة 33 في الصدارة، ويصبح الفارق بين القلعتين البيضاء والحمراء هو 3 نقاطٍ فقط.



 

ويدرس الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك إجراء بعض التعديلات في تشكيل الفارس الأبيض الذى ظهر في مباراة القمة خلال مباراة الإنتاج الحربي، حيث اقترب محمد عبد الشافي من مركز الظهير الأيسر كما اقترب أحمد سيد زيزو من العودة للتشكيل الأساسي بعد فترة غياب، وكذلك عودة التونسي سيف الدين الجزيري لقيادة الهجوم بدلا من مروان حمدي وأيضا مشاركة محمد عبد الغني في خط الدفاع بجوار محمود الونش.  

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك في مباراة الإنتاج مكون من محمود جنش في حراسة ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.  

ستكون هذه المباراة هي مباراة القمة والقاع، فالإنتاج الحربي يقبع في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، لكن على الزمالك الحذر، فقد تحسنت نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ولن تكون المباراة سهلة على الفارس الأبيض الجريح.  

Go to top of page