رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الكلمة رسالة وأمانة.. وزيرة الهجرة تبرز مشاركتها في حفل سحور موقع بصراحة الإخباري

وزيرة الهجرة من حفل سحور موقع بصراحة الإخباري
وزيرة الهجرة من حفل سحور موقع بصراحة الإخباري

شاركت السفيرة سها الجندي، وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، صورًا من حضورها لـ حفل سحور موقع بصراحة الإخباري، مهنئًة الموقع بشهر رمضان الكريم، وموجهة الشكر للإعلام الناضج والواعي والمعطاء دائمًا. 

وكتبت الجندي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بدعوة من الأستاذ محمود سعد الدين، رئيس تحرير موقع "بصراحة"، شاركت في حضور مأدبة السحور التي عقدها الموقع، بحضور لفيف ضخم من السادة رؤساء التحرير وقيادات المؤسسات الإعلامية الكبرى والكتاب، وأقطاب ورؤساء لجان ونواب البرلمان المصري بمجلسيه، ورجال الفن والإعلام والرياضة، وكبار رجال الدولة وعدد من الكتاب من المصريين في الخارج. 

وأضافت: الحقيقة إن المصريين بالخارج حاضرين بقوة في كل النقاشات، نتحدث بصراحة أيضا عن إنجازاتهم وخطط الوزارة لربطهم بالوطن، فتحياتي لكل إعلامي واعي يحرص على إبراز جهود الدولة ومؤسساتها، وأؤكد دائما أن الكلمة رسالة وأمانة.

وأوردفت: يحضرني هنا قصيدة كاتبنا العظيم عبد الرحمن الشرقاوي: "هل تعرف معني الكلمة؟".. قصيدة عظيمة… أرجو أن تبحثوا عنها لتطلعوا عليها فهي تلخص قوة الكلمة وعمق تأثيرها. 

وأتمت: حفظ الله أدباءنا وكتابنا الذين يراعون ضمائرهم في كل ما ينقلون. وكل عام وموقع "بصراحة" بخير وإعلامنا الناضج الواعي دائما معطاء.
 

تم نسخ الرابط