الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

آخر أخبار الحوادث في مصر اليوم 21 أبريل 2021.. اعترافات مثيرة لقاتل زوجته في أبو النمس بسبب السحور.. والعثور على جثتين مشنوقتين في بني سويف وإصابة 17 شخصا في تصادم سيارتين بصحراوي أسوان

موقع بصراحة الإخباري

آخر أخبار الحوادث في مصر، شهدتها القاهرة وعدد من المحافظات، وأحداث هامة جاء أبرزها، العثور على جثتين مشنوقتين في بني سويف و إصابة 17 شخصا في تصادم سيارتين بطريق «أسوان- القاهرة»، فضلا عن الاعترافات المثيرة لقاتل زوجته في أب النمرس والتي أثارت جدلا كبيرا.

أخبار حوادث مصر اليوم

 

الأزمة النفسية قد تدفع البعض للانتحار، بطريقة بشعة، وهو ما شهدته مدينة بنى سويف ومركز سمسطا، بعد قيام مواطنين بشنق نفسيهما داخل منزلهما، وقامت سيارات الاسعاف بنقل الجثين بعد معاينة النيابة العامة لهما ووضعهما داخل مستشفى بنى سويف وسمطسطا المركزى بالمشرحة.

وعثرت الأجهزة الأمنية، على جثة لمواطن بمنطقة الأباصيرى بمدينة بنى سويف قام بشنق نفسه داخل حجرته، وتبين أن المواطن يدعى «ا.ع» 41 سنة، يعمل تاجر ملابس وكان يمر بظروف نفسية وكان دائم الخطوبة والتى تنتهى بالفشل وقامت سيارة الاسعاف بنقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى.

اقرأ أيضا: قرار جديد من النيابة بشأن تشريح جثة طفلة قتلها والدها بالشرقية

كما عثر أهالي قرية دشطوط التابعة لمركز سمسطا جنوب غربي بني سويف على جثة عامل في العقد السادس من العمر، مشنوقًا بحبل في سقف محل تجاري يمتلكه، وتبين أنه يدعى «ر. ع. ه» 55 عامًا، مقيم قرية دشطوط التابعة لمركز سمسطا، مشنوقًا في سقف محل تجاري يمتلكه بالقرية وتبين من التحريات أنه كان يمر بأزمة نفسية.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي، وحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعتين.  

حوادث اليوم

شهد الطريق الصحراوى «أسوان- القاهرة» بالقرب من مشروع الطاقة الشمسية في قرية بنبان بمحافظة أسوان، تصادم سيارتين ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 17 شخصا بجروح وكسور، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

تلقى مدير أمن أسوان، إخطارا بوقوع حادث تصام بين سيارتين ميكروباص أجرة على الطريق الصحراوى «أسوان- القاهرة»، ووجود مصابين حيث انتقلت سيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، والذى أسفر عن إصابة 17 شخصا تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج.

اقرأ أيضا: قاتل زوجته بأبو النمرس يعترف أمام النيابة: كان عليها عفاريت ومس شيطاني بعد السحور

أهم أخبار الحوادث

أدلى المتهم بقتل زوجته في أبو النمرس بالجيزة، باعترافات تفصيلية، بعد ارتكاب جريمته، حيث انقض عليها وشنقها بسلك كهربائي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقال قاتل زوجته في أبو النمرس: "مراتي كان عليها عفاريت وكل شوية تدخل في نوبة صرع، وكانت تعباني في العلاج عشان كده زهقت منها فقتلتها عشان ترتاح وتريحني".

وأكد المتهم، أن زوجته كانت تعاني من نوبات الصرع، زاعما أنها كانت تعاني من المس الشيطاني وأنه اصطحبها مرات كثيرة للشيوخ من أجل طرد الجن، لكن محاولاته فشلت في علاجها، وعندما تشاجرت معه في المرة الأخيرة بسبب تأخره في شراء الدواء قتلها.

اقرأ أيضا: أخبار عاجلة اليوم في مصر 21 أبريل 2021.. 6 قرارات مهمة لمجلس الوزراء في اجتماع الحكومة اليوم.. 10 إجراءات عاجلة من الصحة لمواجهة أزمة كورونا في سوهاج

بدأت الجريمة، قبل انطلاق مدفع الإمساك، حيث كانت الزوجة تقوم بإخلاء مائدة السحور من بقايا الطعام، عندها سألت زوجها عن الدواء الخاص بها، فأخبرها أنه لم يتمكن من شرائه، وبرر ذلك بأن النسيان كان السبب الرئيسي في عدم إحضاره، ما دفعها للدخول في نوبة من العصبية الشديدة، وعاتبته أنها تعاني من الألم طوال ساعات النهار بسبب عدم تناولها الدواء خلال وجبة السحور.

الصوت العالي والمشادة الكلامية بينهما، دفعت الزوج للجنون، وتنفيذ جريمته خنقا بسلك كهربائي،ومن ثم حمل جثمانها وتوجه إلى مستشفى البدرشين، مدعيا أنها في غيبوبة تامة من جراء سقوطها على الأواني خلال غسيلها، لكن الطبيب عندما وضع السماعة على قلبها تأكد من وفاتها، وأبلغ الشرطة بسبب عدم معقولية رواية الزوج خاصة وأن التقرير الطب أثبت وجود آثار خنق حول الرقبة.

Go to top of page