رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بعد هدفه في فنربخشة».. مصطفى محمد ضمن الأكثر تداولا على «تويتر»

مصطفى محمد
مصطفى محمد

جاء مصطفى محمد، نجم الزمالك المعار، إلي صفوف جالطة سراي التركي، ضمن أكثر الموضوعات تداولًا علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد الهدف الذي أحرزه اليوم أمام فنربخشة في الدوري التركي. وقاد نجم المنتخب الوطني، مصطفى محمد، فريقه جالطة سراي التركي، للفوز علي مضيفه فنربخشة، بهدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن قمة منافسات الجولة 24 من الدوري التركي.

وشهدت مباراة اليوم مشاركة مصطفى محمد أساسيا للمرة الأولى مع الفريق التركي بشكل أساسي، بعدما شارك كبديل في اللقاء الماضي أمام إسطنبول باشاك شهير، وسجل هدفا من علامة الجزاء، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل مصطفى محمد هدف فوز جالطة سراي، في الدقيقة 54، بعد تسديد قوية بقدمه اليمنى سكنة يسار حارس فنربخشة، ليقوم بعد إحراز الهدف بالاحتفال بشعار الزمالك.

وتلقى مصطفى محمد، إشادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من جماهير فريق جالطة سراي، بالإضافة إلي مساندة جماهير الزمالك للاعب.

اقرأ أيضًا:

«في مباراته الثانية».. مصطفى محمد أساسي مع جالطة سراي بديربي تركيا

هدف مصطفى محمد، منح جالطة سراي ثلاث نقاط غالية، في سباق الصراع علي لقب الدوري التركي مع غريمه التقليدي فنربخشة، حيث رفع جالطة سراي رصيده إلي 45 نقطة في المركز الثاني وبات علي بعد ثلاث نقاط من فنربخشة صاحب المركز الأول.

الجدير بالذكر أن الزمالك، أعار مصطفى محمد إلى جالطة سراي لموسم ونصف، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل مليوني دولار مع بند يسمح بانتقاله نهائيا مقابل 4 ملايين دولار بنهاية العام الجاري.

تم نسخ الرابط