رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"الأول بارك والجوهرة".. قرار مرتقب بإقامة مباراة القمة في السعودية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف مصدر داخل رابطة الأندية المحترفة، المصير النهائي لمباراة الأهلي والزمالك، التي من المتوقع أن تقام داخل المملكة العربية السعودية، بعد موافقة قطبي الكرة المصرية، وذلك في دوري نيل. 

وقال مصدر بـ رابطة الأندية المصرية: «لعب مباراتي الأهلي والزمالك في السعودية هو الاتفاق الأضخم والأعلي ماليا في تاريخ الكرة المصرية».

موعد مباراتي الأهلي والزمالك في دوري Nile

ويلتقي الأهلي والزمالك في دوري Nile، يوم 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة، بينما يلتقي الفريقان يوم 25 يونيو المقبل في لقاء الجولة 27 من عمر المسابقة.

وتقرر إقامة مباراة القمة الأولى «على أرض الزمالك» يوم 15 أبريل الجاري على ملعب الأول بارك في جامعة الملك سعود بالرياض.

بينما قررت رابطة الأندية إقامة مباراة القمة في الدور الثاني «على أرض الأهلي» يوم 25 يونيو المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله بجدة. 

وفي سياق متصل، أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، بشأن موقفه من إقامة مبارتي القمة أمام الزمالك بالدوري المصري، في المملكة العربية السعودية.

الأهلي في بيان رسمي: لا نمانع إقامة مباراتي القمة القادمة في السعودية

وجاء البيان على النحو التالي:

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية، جاء نصه كالتالي:( بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك .. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا).

تم نسخ الرابط