رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

5 ملايين جنيه مؤخر صداق.. حكم قضائى ضد هشام الحاذق صاحب قضية الذهب الكبرى

هشام الحاذق
هشام الحاذق

نجح المستشار علاء عابد، مؤسس مؤسسة المستشار علاء عابد للمحاماة والتحكيم، في كسب سيدة الأعمال (ب.س) نزاعها مع طليقها رجل الأعمال هشام الحاذق، بعد أن قضت محكمة الأسرة بمصر الجديدة في الدعوى رقم 1355 لسنة 2023 أسرة مصر الجديدة، بإلزام رجل الأعمال هشام الحاذق بدفع مبلغ خمسة ملايين جنيه مصري لسيدة الأعمال (ب.س) كمؤخر صداق.

سيدة أعمال تفوز بقضية صداق ضد طليقها

وكانت سيدة الأعمال (ب.س) قد تقدمت بدعوى ضد طليقها رجل الأعمال هشام الحاذق، وذلك بعد قيامه بتطليقها دون وجه حق وامتناعه عن أداء حقوقها الشرعية من مؤخر الصداق ونفقة المتعة وباقي الحقوق الأخرى. وقد أسست المحكمة حكمها على أن هذا المبلغ يعد صداق المثل لسيدة الأعمال (ب.س) ويساوي صداق نظيراتها في المجتمع.

 المستشار علاء عابد يُطالب بتعويض ضخم لسيدة أعمال

كما أوضحت مؤسسة المستشار علاء عابد للمحاماة والتحكيم أنها تعكف على متابعة كافة الدعاوى الأخرى التي أقامتها لصالح موكلتها للحصول على تعويض عادل من رجل الأعمال هشام الحاذق، بالإضافة إلى استرداد الأموال التي تكبدتها خلال فترة زواجها منه، والتي تقدر بأكثر من مائة مليون جنيه مصري. وذلك بعد تضررها من تدهور مركزه المالي ونقص السيولة النقدية لديه.

نُثمن دور القضاء المصري في حماية حقوق المظلومين وخاصة المرأة

وأكدت مؤسسة المستشار علاء عابد للمحاماة والتحكيم على دور القضاء المصري العظيم في حماية حقوق المظلومين، وخاصة المرأة، والعمل على إعادتها لها ونصرتها على كل من تسول له نفسه الإضرار بها أو سلب حقوقها الشرعية والقانونية.

وتثبت النجاحات المتعددة لمؤسسة المستشار علاء عابد للمحاماة والتحكيم، كفاءة وتميز في مجال قضايا الأحوال الشخصية، والحرص الدائم على الدفاع عن حقوق موكليها بكل عزيمة وإصرار.

تم نسخ الرابط