رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جودر الحلقة 4.. مواعيد وقنوات العرض

مسلسل جودر
مسلسل جودر

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 4.. من المسلسلات التاريخية التي تُعيدنا إلى عصور ماضية، إلى الأعمال الدرامية التي تُناقش قضايا اجتماعية مُعاصرة، سنستكشف إبداعات فنية تُثري مخيلتنا وتُلهمنا ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم أمواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 4 علي موقع بصراحة الإخباري .

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 4

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 4

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل جودر العديد من الأحداث ، حيث بدأت بذهاب مسرور السياف (أحمد فتحي) إلى شهريار (ياسر جلال) ليخبره بأن هناك شخصا غريبا اقتحم القصر عن طريق شهريار (ياسمين رئيس) ويفاجئ شهريار بأن الشخص الغريب التي يزور شهرزاد هي شقيقتها دنيا زاد ، والتي تعطي شقيقتها خنجرا؛ لتدافع عن نفسها عندما يقرر شهريار التخلص من حياتها فى أى وقت.

سالم (وليد فواز) يطلب مقابلة الراقصة حسناء (نور اللبنانية) بعد أن شاهدها ترقص ، وقالت له إنها لا يمكن تحب شخص يأخذ مصروفه من شقيقه الأصغر جودر (ياسر جلال) ، ويطلب سالم من والده عمر المصري (محمود البزاوي) أن يعيد قسمة الأموال بينهما ويصطدمان.

فاطمة والدة جودر (وفاء عامر) تستطيع إقناع والده عمر المصري (محمود البزاوي) بزواج جودر (ياسر جلال) قبل أشقائه الأكبر وأن هذا أمر طبيعي، وفى هذه الحالة أشقائه الأكبر سيطلبون الزواج أيضًا.

مسلسل جودر الحلقة 4

شهريار(ياسر جلال) يغفل فى نفس الوقت التى تروي له شهرزاد (ياسمين رئيس) حدوتة (جودر ابن عمر المصري) وبعد أن تأكدت أنه نام ، تظهر الخنجر الذي أحضرته لها شقيقتها دنيا زاد لتحاول التخلص من شهريار.

مسلسل جودر

يُجسد النجم ياسر جلال شخصية "جودر" الشاب الذي يُواجه العديد من التحديات والمغامرات في سعيه للعدالة والانتقام، بينما تُشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن العربي، منهم نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، وآخرون.

يُعد مسلسل "جودر" نتاج تعاون إبداعي بين الكاتب أنور عبد المغيث والمخرج إسلام خيرى، بينما تتولى شركتا Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى إنتاجه.

مسلسل جودرللفنان ياسر جلال

يُقدم المسلسل قصة إنسانية مُشوقة تُسلط الضوء على الصراعات الاجتماعية والسياسية في عصر المماليك، مع مزيج من الرومانسية والإثارة والمغامرات.

يُتوقع أن يُحقق مسلسل "جودر" نجاحًا كبيرًا ويُصبح أحد أبرز المسلسلات العربية في رمضان 2024، وذلك لما يتمتع به من قصة مُثيرة وطاقم عمل متميز وإنتاج ضخم.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

تم نسخ الرابط