رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد دفع الشرط الجزائي.. الأهلي الليبي يفعل بند شراء جابريل أوروك لاعب غزل المحلة

 جابريل أوروك
جابريل أوروك

حصل مسئولو النادي الأهلي الليبي، على خدمات النيجيري جابريل أوروك، من غزل المحلة بشكل نهائي.

انتقل أوروك لصفوف النصر الليبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من غزل المحلة على سبيل الإعارة.

أوروك ظهر بشكل مميز مع الفريق الليبي ليحصل مسئولي الأهلي على خدماته  بداية من الصيف المقبل.

الأهلي تعاقد مع المهاجم النيجيري بشكل نهائي، بعد دفع الشرط الجزائي لغزل المحلة.

متحدث نادي الأهلي الليبي: استاد بنغازي سيكون بين الأفضل في إفريقيا.. والافتتاح نهاية 2024

وفي سياق أخر، أكد سالم بوقرين المتحدث الرسمي لنادي الأهلي الليبي، أن استاد بني غازي الدولي سيظهر بشكله الجديد نهاية العام الجاري بعد الانتهاء من أعمال التطوير.

وقال سالم بوقرين إن أعمال التطوير جارية حاليا في عدد كبير من المنشآت الرياضية في ليبيا خاصة في مدينة بنغازي، مشيرا إلى أن إستاد بنغازي الدولي سيصبح واحد من أفضل الملاعب في إفريقيا بعد عملية التطوير.

وأضاف، "إستاد بنغازي الدولي هو الاسم الجديد للملعب الذي كان يطلق عليه من قبل إستاد 28 مارس، وسيتسع بعد التطوير لـ 45 ألف مشجع"، موضحا أنه سيكون الملعب الرئيسي لمباريات المنتخب الليبي، ولفريق الأهلي الليبي.

وأشار بوقرين إلى أن افتتاح الإستاد الجديد سيكون في نهاية العام الجاري، ولكن لم يتم بعد تحديد طرفي المباراة الافتتاحية للملعب، متمنيا أن يشهد حفل الافتتاح تواجد فريق مصري.

ورحب المتحدث باسم نادي الأهلي الليبي بمسئولي ولاعبي النادي الإسماعيلي الذي يتواجد حاليا في مدينة بنغازي استعدادا لمواجهة فريق الأهلي الليبي غدا الأحد في مباراة ودية تأتي في إطار احتفالات الإسماعيلي بمئوية النادي.

وحرص مسئولو نادي الأهلي الليبي على تنظيم جولة للوفد الصحفي والإعلامي المصري اليوم السبت، لزيارة المدينة الرياضية ببنغازي وأعمال التطوير القائمة في إستاد بنغازي، وعدد من معالم المدينة.

تم نسخ الرابط