رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضد الكسر الحلقة 8.. هل حاولت الشقيقة الصغرى لنيللي كريم قتلها؟

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

شهدت الحلقة الثامنةمن مسلسل "ضد الكسر"، قيام سلمى "نيللي كريم" من الغيبوبة التى دخلت بها وفي مفاجأة غير متوقعةاتضح أن الذي حاول قتلها هي شقيقتها الصغرىليلى "نور ايهاب"، قبل أن يقوم صلاح "مصطفى درويش" بإخبار كريم زوح سلمى أنه كان على علاقةبزوجته لتحدث مشاجرةعنيفةبينهما داخل زنزانة القسم.

وأنجبت ملك "تارا عماد" مولودها الأول، والتى أثيرت حوله شكوك أن يكون ابن صلاح العمري "مصطفى درويش" وليس من زوجها، كما أن نيللى كريم نفت معرفتها بالمعتدي عليها وأكدت أنها كانت جريمة سرقة ولا تعرف السارق.

وانتهت الحلقة بقيام مصطفى درويش بذهابه لملك مطالبا برؤية المولود مدعيا أنه ابنه، وتطلب منه أن يذهب قبل أن يراهما زوجها ولكنه رأه بالفعل أثناء خروجه من العمارة.

يذكر أن مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

ويعرض مسلسل "ضد الكسر"، فى العاشرة مساء على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى فى الخامسة صباحا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرا.

تم نسخ الرابط