الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 8.. صفعة من عبدالرحمن أبوزهرة لهند صبري.. ومفاجأة تنتظر أحمد عز

مشهد من مسلسل هجمة مرتدة  موقع بصراحة الإخباري
مشهد من مسلسل هجمة مرتدة

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل هجمة مرتدة، بطولة النجم أحمد عز والنجمة هند صبري، أحداث متشابكة ومثيرة، على غرار الحلقات السابقة.



 

وشهدت الحلقة الثامنة، عودة  "دينا" التي تجسد شخصيتها هند صبري إلى القاهرة للمرة الأولى ورغم فرحة أهلها إلا أنها اصطدمت بحزن كبير من جانب جدها عبد الرحمن أبو زهرة، الذى شهدت الحلقة ظهوره للمرة الأولى بالمسلسل.

 

مشهد من مسلسل هجمة مرتدة
مشهد من مسلسل هجمة مرتدة

 

 

وخلال مقابلتهما، صفع عبد الرحمن أبو زهرة حفيدته فى المسلسل هند صبرى على وجهها، وذلك على خلفية علمه بظهورها في برنامج قالت فيه إن اللى شايفين إن في حرب ما بين العرب والصهاينة متخلفين، قائلاً إنه مفترض أن يدفنها ويقتلها، بعدما شعر بالخرى لما قالته، وهو كان يقاتل الصهاينة ويتغنى به زملاؤه على خط القنال، ثم طالبها بضرورة نسيانه وعدم السير بجنازته حتى.

 

مشهد من مسلسل هجمة مرتدة
مشهد من مسلسل هجمة مرتدة

 

 

وتضمنت الحلقة، مقابلة أحمد عز "سيف العربى"، "رفعت المسيرى" هشام سليم، وأثناء جلستهما قال له إنه مراقب من أشخاص آخرين، اكتشف من طريقتهما أنهما ليس رجال المخابرات المصرية، وشرح له ما يحصل بعدما تمكن من الإتيان برقم السيارة.

 

مشهد من مسلسل هجمة مرتدة
مشهد من مسلسل هجمة مرتدة

 

 

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

 

مشهد من مسلسل هجمة مرتدة
مشهد من مسلسل هجمة مرتدة

 

 

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملف المخابرات العامة عن سنوات فى غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها، ويذاع على شاشة قناة dmc فى الـ 10.45 مساءً يوميا، كما يحظى بمتابعة واسعة، حيث تصدر التريند مع عرض حلقاته.

 

Go to top of page