رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جريمة قتل بشعة في رمضان

طالب يخنق جدته بعد فشل محاولة تخديرها بالزيتون

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

في إنجاز أمني سريع وفي غضون 3 ساعات فقط من وقوع الحادث، نجح رجال مباحث قسم شرطة الزيتون في كشف غموض جريمة قتل سيدة مسنة في المنطقة، حيث تم القبض على حفيد الضحية البالغ من العمر 16 عاماً، واعترف بارتكابه الجريمة بدافع السرقة.

سرعة فائقة في كشف الجريمة

البداية بتلقي اللواء علاء بشندي مدير مباحث القاهرة بأخطارا من المقدم محمد البغدادي رئيس مباحث قسم شرطة الزيتون بتلقية بلاغًا من أحد الجيران يفيد بوجود جثة لسيدة مسنة داخل منزلها وعلى الفور، انتقلت قوة من المباحث إلى مكان الحادث، وباشرت التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة.

تحريات رجال المباحث 

وكشفت التحريات التي أجراها رجال مباحث الزيتون وبعد فحص مسرح الجريمة، وجمع الأدلة، تمكنت المباحث من تحديد هوية المتهم، وهو حفيد الضحية  الذي يبلغ من العمر 16 عاما .

وأضافت التحريات بأن المتهم حاول  في البداية تخدير جدته عن طريق وضع مخدر في كوب العصير، لكنها لاحظت تغيراً في طعمه ورفضت شربه.

فشل خطته الأولى، لم يمنع المتهم من ارتكاب جريمته، فقام بخنق جدته حتى الموت وسرق بعض مقتنياتها الثمينة، بما في ذلك ذهبها وأموالها ولذ بالفرار.

القبض علي المتهم في أقل من 3 ساعات

نجحت رجال مباحث قسم شرطة الزيتون، في كشف الجريمة والقبض على المتهم في أقل من 3 ساعات واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، مدعيًا أنه كان يعاني من ضغوط نفسية ومالية، وأن جدته كانت ترفض مساعدته  وعلي الفور قد تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه

مجهود جبار من رجال المباحث

أثنت التحقيقات على المجهود الجبار الذي بذله رجال مباحث القاهرة في كشف الجريمة والقبض على المتهم في وقت قياسي.

تم نسخ الرابط