رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة شكر وتقدير من أيمن عباس للراحل خميس عصفور: راجل حلم حلم كبير .. وقال اشمعنا مصر ميكونش عندها مستشفى عظيمة زي مستشفى الناس

أيمن عباس من احتفالية مستشفى الناس
أيمن عباس من احتفالية مستشفى الناس

وجه أيمن عباس أمين صندوق وعضو مجلس الأمناء، بمستشفى الناس، رسالة شكر وتقدير للفلسطيني الراحل خميس عصفور مؤسس هذا الصرح الطبي العظيم، وذلك خلال سحور المستشفى احتفالا بمرور 5 سنوات على رحلتها في علاج المرضى بالمجان، والتي تركزت بشكل خاص على علاج وإجراء عمليات مختلفة في القلب والجهاز الهضمي، إضافة إلى خدماتها الطبية فى القطاعات المتنوعة التي تقدمها للكبار أيضًا، وجميع هذه الخدمات تقدم بالمجان لجميع المرضى.

وقال أيمن عباس، أمين صندوق وعضو مجلس الأمناء :" أنا بشكر القائمين على هذا المكان، عندنا السيدة العظيمة مدام خميس عصفور، أنا بشكرها جدًا، وعندما علمت أنها ستحضر اليوم شعرت أن الحظ لم يحالفني أن أقابل الحج خميس عصفور ، ولكن قابلته بعد وفاته وتعرفت عليه كويس من نيته..  راجل حلم حلم كبير وقال اشمعنا في بلدنا مفيش مستشفى عظيمة زي المستشفيات الكبيرة بره، ومكنش في أي خيار".

وتابع أيمن عباس: " كل واحد هنا على راسي من فوق، والدولة ممثلة في رئيس مجلس الوزراء الأسبق إبراهيم محلب، والسادة الوزراء، احنا شاكرين جدا جدا على دعمكم ده، وإن شاء الله نقدر ننهى قوائم الانتظار".

واستطرد أيمن عباس: " كلنا مع بعض نقدر، والحاجة الوحيدة اللى خلتني أخد القرار بتشغيل المستشفى إن كلنا مع بعض نقدر نقدم أفضل خدمة طبية، والدكاترة والعاملين في مستشفى الناس أنا بتحدي بيهم أي حد في العالم، لأن الخدمة اللي هنا أحسن خدمة في العالم، وربنا يديم علينا نعمة الإخلاص".

واحتفلت مستشفى الناس للأطفال، بمناسبة مرور 5 سنوات على رحلتها في علاج المرضى بالمجان، وذلك  في ليلة رمضانية مميزة تملؤها أجواء الفرحة والبهجة والسعادة، وتكللت بأعمال الخير.

كما ركزت بشكل خاص على علاج وإجراء عمليات مختلفة في القلب والجهاز الهضمي، إضافة إلى خدماتها الطبية فى القطاعات المتنوعة التي تقدمها للكبار أيضًا، وجميع هذه الخدمات تقدم بالمجان لجميع المرضى.

واستقبل أيمن عباس، أمين صندوق وعضو مجلس الأمناء، الضيوف في بداية الحفل الذي حضره عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة ورجال الأعمال وأعضاء مجلسى الشيوخ والنواب وكوكبة من نجوم الفن والرياضة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الأعمال، في مقدمتهم، المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، والدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان

كما ضمت قائمة الضيوف مجموعة بارزة من كبار رجال الدولة بينهم الدكتور مصطفي الفقي أستاذ العلوم السياسية وسكرتير رئيس الجمهورية الأسبق، والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط الأسبق، والمهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق، والدكتور عادل العدوى وزير الصحة الأسبق، والدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق ، والسفيرة ميرفت التلاوي وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية ونائب الأمين العام للأمم المتحدة سابقًا، والسيد الشريف نقيب الأشراف ووكيل أول مجلس النواب سابقا ونجلاء الأهوانى وزيرة التعاون الدولى سابقا ومحمد سعفان وزير القوى العامة سابقا والإعلامى والكاتب الصحفى أحمد المسلمانى مستشار رئيس الجمهورية الأسبق و طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، وغادة توفيق مستشار محافظ البنك المركزي للمسئولية المجتمعية.

تحرص المستشفى على تقديم الخدمات لجميع المرضى بنسبة 100% بأفضل المعايير والتقنيات العالمية، وتأكيده على أهمية تقديم جميع أوجه الدعم المعنوي والصحي لإسعاد الأطفال وتحقيق نتائج صحية جيدة لهم. وقد بدأ العمل في المستشفى من خلال تخصص أمراض القلب، بهدف تقديم العلاج لجميع الأطفال المصابين بأمراض القلب وتحسين صحتهم ورفاهيتهم.

تستقبل مستشفى الناس للأطفال التبرعات المالية والأجهزة الطبية والمستلزمات اللازمة لعلاج الأطفال المصابين بأمراض القلب. كما يتم إدارة المستشفى من قبل مؤسسة الجود الخيرية، وهو يتمتع بالرقابة من وزارة التضامن الاجتماعي.

يكرس القائمون على المستشفى جهودهم لتقديم العلاج والخدمة الطبية الجيدة والدعم النفسي للأطفال المصابين بأمراض القلب من جميع المحافظات، إذ يسعى المستشفى جاهدًا لتقليل قوائم انتظار مرضى القلب من الأطفال، ويضم فريقًا مؤهلًا ومتميزًا من الأطباء والإخصائيين والمتخصصين وفرق التمريض والفنيين لتحقيق أفضل النتائج الصحية للأطفال.

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري للأطفال من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى، أو من خلال إرسال رسالة تضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو عن طريق فودافون كاش بكود *9*151#، أو أورانج كاش كود #7115#، أو منافذ فوري كود رقم 9145

تم نسخ الرابط