الجمعة 18 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

سيدة ترسل 100 جنيه لإمام مسجد وتطلب الدعاء على زوجها في التراويح.. والسبب!

موقع بصراحة الإخباري

فوجئ إمام أحد المساجد في محافظة الإسكندرية، بطفل صغير لم يتجاوز من العمر 7 سنوات يتقدم إليه قبل آداء صلاة التراويح، ويسلمه ورقة مكتوب عليها بخط اليد، رسالة من إحدى السيدات، ومعها عملة نقدية فئة 100 جنيه ملفوفة.



التقط الإمام الورق، وشرع في قراءتها، إلا أن الصدمة قد أصابته، وبدت على وجهه علامات الذهول، حيث كلمات السيدة المجهولة، والتي تطلب منه الدعاء على زوجها بسبب زواج بعلها عليها.

يقول نص الرسالة بحسب الإمام، « أنا سمعت صوتك في الصلاة، صوتك حلو وخاشع كده وشكل ربنا هيستجيب منك، أنا جوزي اتجوز عليا، ادعي عليه من قلبك وأنا بعتلك 100 جنيه تحت الحساب، وكل ما تدعي أكتر وبخشوع هزودلك المبلغ»، ليصاب الإمام بالدهشة.

 

 

فلم يتخيل إمام المصلين أن يقع في هذا الموقف، حيث أبلغه الطفل الذي سلمه الرسالة بين الركعات قائلًا: «دي من ماما»، فوضعها الإمام في جيبه واستكمل صلاته، وعندما خرج وعاد إلى بيته، تذكر الورقة، ففتحها، ووجد هذه الكلمات المفاجئة ليظل مذهولًا لدقائق.

فوجئ «زيدان» بالرسالة والـ100 جنيه، ولم يكن يتوقعها إطلاقًا، مؤكدًا أنه قام بتصويرها ونشرها عبر صفحته الشخصية مدونًا على الصورة: «أنا مضايق إن حد يعمل معايا كده»، مشيرًا إلى أنه لم يقم بنشرها على سبيل الدعابة أو الطرافة، لكنه شعر بالضيق، لافتًا إلى أنه ما وصل إليه من حالة استياء جعلته إذا التقى بالسيدة واجتمع بها «هيبهدلها» بحسب وصفه.

الوقت الذي مر على الموقف كان كافيًا تقريبًا من أن يُهدئ من غضب الإمام، ليردد بعدها: «بس أكيد غلبانة والصدمة كانت شديدة، فاتعاطف معاها»، وفي اليوم الثاني، أعاد «زيدان» الـ100 جنيه لصاحبتها: «اديتها لحد يرجعها».  

Go to top of page