رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحداث مسلسل جودر الحلقة 2.. استمرار حكاية جودر

مسلسل جودر
مسلسل جودر

أحداث مسلسل جودر الحلقة 2.. مسلسل جودر هو مسلسل تاريخي مصري من إخراج سامح عبد العزيز وبطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، وأحمد فتحي. يُعرض المسلسل على منصة شاهد VIP خلال شهر رمضان 2024 ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم أحداث مسلسل جودر الحلقة 2 علي موقع بصراحة الإخباري .

أحداث مسلسل جودر الحلقة 2

أحداث مسلسل جودر الحلقة 2

تدور أحداث المسلسل حول شهرزاد (ياسمين رئيس) التي تروي حكاياتها للسلطان شهريار (ياسر جلال) لتنقذ حياتها من الموت. تبدأ شهرزاد بحكاية "جودر ابن عمر المصري" (أحمد بدير) الذي يُواجه العديد من المخاطر والمغامرات في حياته.

وبدأت الحلقة بذهاب قمر الزمان (محمد التاجي) والد شهرزاد (ياسمين رئيس) إلى مسرور السياف (أحمد فتحي) ليودع ابنته بعد قتلها مثل ما يحدث مع باقي الفتيات لكنه تفاجأ بأن شهرزاد لم يقتلها ومنحها يوم آخر حتى تحكي له حكاية “جودر ابن عمر المصري” .

واستكملت شهرزاد (ياسمين رئيس) حكاية جودر لشهريار (ياسر جلال) عندما كان يحاول شقيقه الأكبر سالم خنقه لكن يظهر الشيخ عبدالله (عبدالعزيز مخيون) لينقذه .

تنكر شواهي (نور) وذهابها لمحل أولاد عمر المصري المشهور ببيع الأقمشة والتي تدعي أنها تسمي لايقة وتطلب من وفا رؤية الرضيع جودر ، وتعطيه عجوة ويشعر بعدها أنه فقد وعيه وتم إختطاف جودر ولكنه والدته فاطمة (أيتن عامر) تتفاجأ بوجوده فى المنزل .

ويأتي سرور السياف (أحمد فتحي) ليأخذ شهرزاد (ياسمين رئيس) ليقتلها لكن شهريار (ياسر جلال) يرفض ويعطيها يوم إضافي حتي تستكمل قصة جودر.

القبيلة الغامضة

تُخطط قبيلة غامضة للسيطرة على "كنز الحكيم شمندر". يُراقب زعيم القبيلة "جودر" عن كثب، مُؤمنًا أنّّه هو مفتاح الوصول إلى الكنز.

يُواجه "جودر" مهمةً صعبةً منذ ولادته. عليه أن يُحافظ على سلامة "كنز الحكيم شمندر" من أيدي الأشرار.

مَن سيحمي جودر والكنز؟

يتساءل الجميع عن مصير "جودر" والكنز. مَن سيحمي "جودر" من أعدائه؟ مَن سيحافظ على سلامة الكنز؟

تنتهي الحلقة بترقب مصير "جودر" والكنز. ماذا سيحدث في الحلقة القادمة؟

موعد عرض مسلسل جودر للفنان ياسر جلال 

تنطلق قناة on بعرض مسلسلها التاريخي الضخم "جودر" خلال النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ليكتب ملحمة جديدة على شاشات التلفاز ويُبحر بالمشاهدين في رحلة عبر الزمن إلى عصر المماليك.

مسلسل جودر

يُجسد النجم ياسر جلال شخصية "جودر" الشاب الذي يُواجه العديد من التحديات والمغامرات في سعيه للعدالة والانتقام، بينما تُشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن العربي، منهم نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، وآخرون.

يُعد مسلسل "جودر" نتاج تعاون إبداعي بين الكاتب أنور عبد المغيث والمخرج إسلام خيرى، بينما تتولى شركتا Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى إنتاجه.

مسلسل جودرللفنان ياسر جلال

يُقدم المسلسل قصة إنسانية مُشوقة تُسلط الضوء على الصراعات الاجتماعية والسياسية في عصر المماليك، مع مزيج من الرومانسية والإثارة والمغامرات.

يُتوقع أن يُحقق مسلسل "جودر" نجاحًا كبيرًا ويُصبح أحد أبرز المسلسلات العربية في رمضان 2024، وذلك لما يتمتع به من قصة مُثيرة وطاقم عمل متميز وإنتاج ضخم.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

تم نسخ الرابط