رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 16.. مأزقٌ يهدد كشف سرٍّ خطير

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 16.. تُقدم الحلقة السادسة عشر من مسلسل العتاولة تصاعداً مُثراً في الأحداث، حيثُ يُواجه نصار (أحمد السقا) صراعاً مُحتدماً مع عيسي الوزان (باسم سمرة) لاستعادة التمثال المسروق وعلي موقع بصراحة الإخباري وخلال السطور التالية سنوضح لكم ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 16.

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 16

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 16

تبدأ الحلقة السادسة عشر من مسلسل العتاولة بمشهدٍ مُثيرٍ للجدل، حيث يقتحم نصار (أحمد السقا) منزل عيسي الوزان (باسم سمرة) برفقة شقيقه خضر، باحثين عن عمهم خميس الذي اختفى في ظروفٍ غامضة.

يفاجئهم عيسي الوزان بإعادة خميس سالماً، مُتذرعاً بالأصول والعشرة بينهما. لكن سرعان ما تتحول هذه المُفاجأة إلى صراعٍ محتدم، حيث يُطالب نصار باستعادة التمثال الذي سرقه عيسي الوزان.

مُفاجأةٌ تُزلزل حياة نصار

في خضمّ الصراع، تُلقي عائشة (مي كساب) قنبلةً مدوية على نصار، حيث تُخبره أن فارس (محمد التاجي) ليس ابنه، وأن ابنه الحقيقي يُدعى مالك ويُشبه فارس بشكلٍ كبير.

تُزلزل هذه المُفاجأة نصار، ويُقرر البحث عن ابنه الحقيقي. يُواجه نصار زوجين آخرين، مُؤكداً لهم أن الأولاد تم تبديلهم أثناء الولادة، لكن دون جدوى.

مأزقٌ يهدد حنة

تتخذ الأحداث منحىً مُثيراً آخر، حيث تُقر جوز (هدى الأتربي) والدة حنة (زينة) لعيسي الوزان بمحاولة اغتياله، وأنها كانت متواجدةً في الفيلا أثناء عملية السرقة.

تُواجه حنة موقفاً صعباً مع عيسي الوزان، مُهددةً بكشف سرّها.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 14

نجاح نصار في سرقة قطعة الآثار

 ينجح نصار، بمساعدة ابنه فارس، في سرقة قطعة الآثار الثمينة من عائشة بعد خروجه من السجن وتعيش ديحة صراعًا داخليًا بين حبها لخضر وخوفها من عائلة العتاولة، وتطلب منه الابتعاد عنها، بينما يصر هو على البقاء معها.

زواج السبتي من الست نجاة

 يشهد المسلسل مفاجأة بانتهاء زواج السبتي من الست نجاة، مما يشكل صدمة لرشدي وفوزي و تكتشف عائشة أن فارس هو من ساعد نصار في سرقة قطعة الآثار، فتطرده من منزلها.

صراع عيسى الوزان مع نصار

يطالب عيسى الوزان نصار بإعادة التمثال الذي سرقه منه، لكن نصار يرفض و يزداد الصراع بين عيسى الوزان ونصار، حيث يقوم عيسى بضرب نصار وخطف عم خميس وحرق منزله للضغط عليه.

قصة مسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه من داخل محافظة الإسكندرية، والذي يشهد العديد من الصراعات أبرزها؛ صراع الإخوة بين السقا ولطفي.

يدور مسلسل العتاولة حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات،
من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

يُتوقع أن يكون مسلسل العتاولة من أكثر المسلسلات تشويقًا وإثارة في رمضان 2024.

حلقة 11 مسلسل العتاولة

أبطال مسلسل «العتاولة» رمضان 2024

يشارك في بطولة المسلسل:

طارق لطفي
زينة
باسم سمرة
مي كساب
حنان يوسف
صلاح عبدالله
سامي مغاوري
ميمي جمال
هدى الإتربي
أحمد كشك
مؤمن نور
مريم محمود الجندي
الكاتب: هشام هلال

المخرج: أحمد خالد موسى

تم نسخ الرابط