رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على غرار واقعة المعادي.. حبس متحرش جديد هتك عرض طفل وهدده

على غرار واقعة هتك عرض طفلة في المعادي، في الحادثة المعروفة إعلاميًا بـ«متحرش المعادي»، ظهرت قضية جديدة على الساحة، لكن المجني عليه هذه المرة طفل «ذكر».

وتباشر الجهات القضائية المختصة تحقيقاتها في واقعة هتك عرض طفل في منطقة دار السلام، حيث قررت حبس المتهم البالغ من العمر 30 عامًا، بتهمة هتك عرض طفل 10 سنوات، بعد استدراجه واقناعه التوجه معه إلى شقته بالمنطقة، ثم أتى فعلته.

بحسب دفاع الطفل المجني عليه، فإن المتهم استدرج الطفل الذي صمت عن الواقعة خشية من أن يُبلغ أسرته بما حدث قبل أسبوعين من قبل المتهم الذي هدده بإيذائه إذا أخبر أحد.

هذا الصمت حسبه المتهم فرض قوة، لاستدراج الطفل مرة أخرة بواسطة توك توك إلى شقته، وتكرار نفس الحدث، لكن هذه المرة قرر الطفل أن يكشف ستار الخوف ويصارح والدته بما يتعرض إليه، لتقرر والدة المجني عليه التوجه به إلى شقة المتهم ومواجته بما أخبرها به نجلها، فأنكر المتهم ما حدث، ثم اختفى من المنطقة.

الأم قررت ألا تصمت، وتوجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضرًا واتهمت سائق التوك توك بهتك عرض نجلها، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبدأت الأجهزة الأمنية تحرياتها.

وأكّدت تحريات المباحث في الواقعة، صحة حدوثها على النحو الوارد بأقوال الطفل، وبدأت قوة من وحدة مباحث دار السلام في تعقب المتهم، حتى تمكّنت من القبض عليه، بعد أمر النيابة بذلك.

وباشرت النيابة التحقيقات في الواقعة، واستمعت للطفل المجني عليه والذي روى تفاصيل الحادث في المرتين التي تعرض له فيهما المتهم، كما واجهته بالمتهم حيث تعرف عليه خلال العرض القانوني.

من جهته، أنكر المتهم ما نسب إليه في التحقيقات، وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، كما أمرت بعرضه والمجني عليه الطب الشرعي.

تم نسخ الرابط