رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بتهمة الإهمال.. القبض على خادمة زوج الإعلامية أميرة شنب بسبب عقر مدير بنك بأكتوبر

المذيعة أميرة شنب
المذيعة أميرة شنب

ألقت الأجهزة الأمنية بأكتوبر القبض على خادمة زوج الإعلامية أميرة شنب، بسبب اتهامها بالإهمال وعدم السيطرة على الكلب أثناء فتح الباب لمدير البنك محمد الماوي، مما أسفر عن عقره ووفاته متأثرا بإصابته.

الحكم على زوج الإعلامية أميرة شنب

وكانت قد قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، الحكم على استئناف زوج المذيعة أميرة شنب بالحبس لمدة 6 أشهر بدلا من 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه.

وكانت قد قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بالحبس 3 سنوات على زوج الإعلامية أميرة شنب، في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023.

ويذكر أن  القضية مرت بعدة محطات خلال التحقيقات، كانت جهات التحقيق استمعت لأقوال أرملة المجني عليه، والتى شهدت بنقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث أجريت له إسعافات أولية نُقل على إثرها إلى مستشفى عام آخر، حيث تلقى جرعة واحدة من المصل المخصص ل"عقر الكلب"، ثم نُقل بعدها إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة لحالته، وتلقى الجرعة الثانية من مصل العقر، وحين البدء فى إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدا لإجراء العملية، توقفت عضلة القلب عن العمل بشكل مفاجأ، حينها فقد المجنى عليه وعيه في الحال ،حيث قدم تقريرا طبياً كاملاً  ثابتا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية.
 

تم نسخ الرابط