الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

مسلسل «نسل الأغراب» الحلقة 8.. ظهور الراحلة أحلام الجريتلي.. وحوار قوي مع أحمد السقا

مسلسل نسل الأغراب  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل نسل الأغراب

ظهرت النجمة الراحلة "أحلام الجريتلي" في الحلقة الثامنة من مسلسل " نسل الأغراب" حيث تقدم دور أم غفران الغريب " أمير كرارة" التى كانت محبوسة بأمر من عساف " أحمد السقا"، وكانت صدمة شامية " أحلام الجريتلي" أن ابن أختها بكري "عماد زيادة" يساند عساف ويؤيد استمرار حبسها.



 

 

ودار حوار قوي بين شامية وعساف عن السنوات التى حبست فيها وانتظرت أن تعرف من الشخص الذي قام بذلك ويمدها بالطعام والشراب، ويؤكد لها عساف أن ابنها هو السبب فى ما هي عليه وأنه يريد التخلص منها لأنها من انجبت غفران لكن حياتها مهمة في خطته.

 

 

ورحلت أحلام الجريتلي عن عالمنا يوم 28 فبراير الماضى عن عمر 73 عاماً، إلا أنها ظهرت في دراما رمضان هذا العام خلال الحلقة الثالثة من مسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع، وجسدت شخصية خيرات السيدة التى تجلس أمام التليفزيون لتتابع أحداث مقتل المخرج خالد أحمد رزق وتداعيات مقتله عبر التليفزيون. وكذلك "نسل الأغراب".

 

 

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية.  

 

 

 

 

Go to top of page