رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الاخيرة.. رحلة من الظلم إلى البراءة

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الاخيرة.. شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر حصول حسين على البراءة بعد مرافعة قوية من أخيه علي والمحامي، حيث سردوا أدلة دامغة تثبت براءة حسين من قتل حبيبة ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الاخيرة علي موقع بصراحة الإخباري .

أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الاخيرة

أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الاخيرة

كشف الحقيقة

تمكن الأخوان من الإتيان بصفوت، الذي اعترف - دون أن يعلم - بقتل حبيبة بعد شجار معها بسبب رغبتها في نشر أبحاث تدين شركات الأدوية الفاسدة، بينما كان هو يقف ضدها في كتابته تقارير مزورة تثبت سلامة هذه الأدوية.

مرافعة قوية

أمام القاضي، كشف علي تفاصيل القضية، وفضح علاقة مجدي حشيش بشركات الأدوية الفاسدة، كونه صاحب أكبر حصة فيها. كما كشف محامي علي أن الشقق الفارغة التي وجدت بها جثة قاتل عمر البرنس لا تحتوي عادة على كاميرات، مما يدل على كمين نصب لعلي لاتهامه بالقتل.

نهاية سعيدة

في النهاية، حكم على مجدي حشيش ومعاونيه بالسجن، بينما حصل حسين على البراءة. وخرج الأخوان محتضنين، يسيران معًا في مسار واحد هذه المرة، ليس إجباريًا بل طواعية، بعد رحلة مليئة بالتحديات انتهت بنصر العدالة.

أبطال مسلسل مسار إجباري

أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى.
سيناريو وحوار: أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى.
إخراج: نادين خان.
إنتاج: المتحدة للخدمات الإعلامية.
عدد الحلقات: 15.

مواعيد مسلسل مسار إجباري والقنوات الناقلة

CBC: 6:05 مساءً.
الحياة: 11:15 مساءً.
ON: 10:30 مساءً.ش
القناة الأولى المصرية: 12 منتصف الليل.

تم نسخ الرابط