رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين.. كوميديا مميزة في النصف الثاني من رمضان

مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين.. يُعدّ مسلسل "بقينا اتنين" من أبرز مسلسلات السباق الرمضاني لعام 2024، حيث ينتظره المشاهدون بفارغ الصبر، خاصة مع عرضه على شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهو أخر أعمال الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا أثناء تصويره أحد مشاهده في العمل المقرر عرض أول حلقاته خلال الساعات القليلة المقبلةومن خلال السطور التالية سنعرض لكم موعد عرض مسلسل بقينا اتنين علي موقع بصاحة الإخباري .

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين 

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين 

ينطلق مسلسل "بقينا اتنين" بطولة النجم شريف منير والنجمة رانيا يوسف، غدًا الثلاثاء 16 رمضان الموافق 26 مارس، على شاشة cbc و cbc دراما في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

القصة مسلسل بقينا اتنين 

وتدور قصة مسلسل بقينا اتنين حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان ويواجهان مشاكل زوجية تؤدي إلى انفصالهما ويعرض المسلسل من خلاله العلاقة بينهما بعد الانفصال والتحديات النفسية التي يواجهونها، من خلال التركيز  على الجانب الاجتماعي ويمزجه بالكوميديا، كما تتناول الأحداث العديد من المشاكل النفسية التي يمكن أن تنشأ بعد الانفصال وتأثيرها على العلاقات الشخصية والمهنية.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

يُشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم:

بطولة شريف منير، ورانيا يوسف، وصلاح عبد الله، وإدوارد، وميمي جمال، ومروة عبد المنعم، وآخرين، من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

يُنتج المسلسل

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
 

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين

تُوّعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشاهدين برحلة كوميدية مُثيرة مع مسلسل "بقينا اتنين"، وتُؤكد حرصها على تقديم محتوى مُتنوّع يُلبي جميع الأذواق.

نُشير إلى أنّ المسلسل يُعرض على منصة WATCH IT الرقمية أيضًا.

تم نسخ الرابط