رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتقِ شر من أحسنت إليه.. سيدة تقتل جارتها المُسنة خلال صلاة التراويح لسرقتها بالمحلة

المجني عليها
المجني عليها

لقيت سيدة مسنة مصرعها، على يد جارتها، أثناء صلاة التراويح، بمدينة المحلة الكبرى، حيث قامت ربة منزل بالتخلص من جارتها المسنة والتي كانت دائمة الإحسان إليها والإنفاق عليها وعلى أطفالها بغرض سرقتها.

مقتل مسنة على يد جارتها 

وجاءت البداية عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز المحلة الكبرى، بعثور الأهالي على جثة سيدة بها آثار دماء و انتقلت قوات الشرطة لمكان البلاغ للمعاينة حيث تبين وجود جثة لسيدة في العقد السابع من عمرها محطمة الرأس.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن المجني عليها تدعى جمالات ٦٥ عام، وأن وراء الواقعة جارتها التي قامت بارتكاب الواقعة أثناء صلاة التراويح مستغلة انشغال الجيران في الصلاة حيث قامت بالاعتداء عليها بعصا غليظة حتى فقدت الوعي، بغرض سرقتها طمعا فيها.

جريمة المحلة الكبرى

وأكد شهود عيان أن المجني عليها جمالات كانت دائمة العطف على جارتها المتهمة وكانت قبل الواقعة تنوي تجهيز ابنتها، إلا أن المتهمة قررت إنهاء حياتها لسرقة مشغولاتها الذهبية، فألهمها تفكيرها الشيطاني في الاعتداء عليها حتى فارقت الحياة وفرت هاربة بالمشغولات الذهبية وتوجهت لبيعها في سمنود حتى تم اكتشاف أمرها وإحالتها للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تم نسخ الرابط