رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حالة الطقس اليوم.. ارتفاع في درجات الحرارة

طقس- ارشيفية
طقس- ارشيفية

حالة الطقس.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة.

حالة الطقس 

ومن المقرر أن الطقس اليوم الاثنين 25 مارس، مائلة للدفء خلال النهار على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، والسواحل الشمالية، بينما تكون دافئة على أقاليم شمال الصعيد، وجنوب سيناء، فيما تكون مائلة للحرارة على جنوب الصعيد، ثم تتحول بحلول الليل إلى أجواء باردة وتستمر حتى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، مع وجود شبورة مائية خلال الصباح على بعض الطرق الزراعية، والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية، كما تنشط حركة الرياح على فترات متقطعة في مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء.

درجات الحرارة اليوم الاثنين

القاهرة والوجه البحري 22  14.

السواحل الشمالية 21  13.

جنوب سيناء 24  16.

شمال الصعيد 23  11.

جنوب الصعيد 26  14.

درجات الحرارة

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يكون هناك حدوث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على جميع الأنحاء، اعتبارًا من الثلاثاء 26 حتى الأحد 31 مارس 2024، لتسود أجواء حارة خلال النهار، مائلة للبرودة خلال الليل.

حالة الطقس

أما حالة الطقس الخميس، والجمعة، والسبت، والأحد، فإنّه من المتوقع أن يشهد نشاط حركة الرياح على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى أقاليم شمال الصعيد، مع وجود نشاط لحركة الرياح على مناطق جنوب سيناء خلال فترات متقطعة.

تم نسخ الرابط