رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رامز جاب من الآخر الحلقة 14.. ميرهان حسين ترد على خطف شيرين لخطيبها

ميرهان حسين
ميرهان حسين

كشفت حلقة برنامج رامز جاب من الآخر اليوم، للنجم رامز جلال، المذاعة عبر قناة أم بي سي مصر، استضافة الفنانتين انتصار وميريهان حسين.

وسأل رامز جلال، ميرهان حسين، عن خطيبها، لترد قائلة بأنها كانت مخطوبة وزفافها كان قريبا لكن 'محصلش نصيب'، كما رفضت ميرهان حسين في فقرة اخيتار الصور ان تختار صورة الفنانة شيرين، وذلك بعد الأنباء التي تداولت الفترة الماضية بان الأخيرة هي من خطفت خطيبها منها.

ضيف رامز جاب من الآخر اليوم الحلقة 14

ووقع في فخ برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، في الحلقات الماضية عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، مي عمر ونجلاء بدر، محمد ثروت ومحمد أسامة أوس أوس، باميلا الكيك ومرام علي، حمادة هلال وأحمد فهمي، سمية الخشاب وآيتن عامر، الراقصتين بدرة وجوهرة، ميدو وإمام عاشور.

حلقة برنامج رامز جاب من الآخر اليوم

وسخر رامز جلال من  انتصار وميرهان حسين في أثناء تقديمه لهم، قائلا: معانا النهاردة جوز خيل لازم يتربط.. الفنانين اللى بيثيروا اللغط.. الفنان لازم يحافظ على اسمه وسمعته.. يعني إيه تبقى فنان  وتروح القسم ويتعملك محضر يعني إيه وأنت قاعد في بيتك بدل ما يجيلك اسكربيت يجيلك محضر بتتخانق مع أي حد حتى البواب بيشتكي منها فنانة لسانها طويل الموضوع وصل بقيت مجنونة.

تم نسخ الرابط