رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صبري فواز يهاجم منتقدي ومحرمي الفن: متبقاش بتأكل عيالك منه وتهاجمه

صبري فواز
صبري فواز

هاجم الفنان صبري فواز، محرمي ومنتقدي الفن، وذلك خلال لقاءه في برنامج «حبر سري» المذاع عبر شاشة «القاهرة والناس» مساء أمس السبت.

وعلق الفنان صبري فواز، على تصريحاته حول رفضه عمل بناته في الوسط الفني، موضحا ‏‎أنه ‏لا يعجبه فكرة أن يعمل شخص في مجال ما ويعتبره سيئا.‏

صبري فواز يهاجم منتقدي ومحرمي الفن

وشدد قائلا: «مينفعش تكون شغال في ‏شغلانة بتأكل وبتشرب وبتربي عيالك وتفسحهم منها وأنت شايفها حاجة وحشة! عيب عليك!».‏

وأضاف أنه لا يجوز من الفنان أن يصرح برفضه عمل بناته في الفن؛ لأن ذلك يسيء لسمعة المهنة، معقبا: «لا يعجبني ‏فكرة أنك تبقى شغال في شغلانة وشايفها وحشة يا سيدي بلاش، أنت شايفها شغلة وحشة بلاش، اشتغل أي شغلانة ثانية وربنا ‏يكرمك ويوفقك فيها».‏

وذكر أنه من الطبيعي أن يخاف الفنان على بناته من متاعب المجال الفني، لكن يجب عليه أن
يختار كلماته بعناية‎، موضحا أن سياق «أنا خائف على بناتي من المتاعب» يعبر عن موقفه بوضوح دون الإساءة ‏للمهنة‎.‎‏ ‏

صبري فواز يكشف حقيقة خلافه مع خالد يوسف

كشف الفنان صبري فواز، عن أسبابه عدم مشاركته مع المخرج خالد يوسف في مسلسل "سره الباتع" والذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، موضحة أن المخرج لم يطلبه للمشاركة في هذا العمل.

وأشار صبري فواز إلى أنه ليس هناك أي مانع أو موقف من العمل مع المخرج خالد يوسف، مشددًا على أنه عندما يطلبه في أي دور سيشارك معه وهو ما أكد عليه في تصريحات سابقة.

ونوه صبري فواز، بأنه ليس هناك أي خلافات مع المخرج خالد يوسف، موضحا أن سبب عدم وجود عمل بينهم أنه من الممكن أن لا يكون هناك أي دور مناسب له في الأعمال التي يقدها المخرج خالد يوسف، مؤكدا أنه في حالة وجود أي عمل مناسب سيشارك فيه.

تم نسخ الرابط