رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صبري فواز يكشف أسرار عن الوسط الفني.. خالد يوسف لم يعرض عليا أدوار في “سره الباتع”.. واللي بيرفض التلامس بيدعي لفن جديد.. وأنا مش ديكتاتوري واتعرض للشتائم علشان بعد مسلسل الاختيار

صبري فواز
صبري فواز

كشف الفنان صبري فواز، عن أسبابه عدم مشاركته مع المخرج خالد يوسف في مسلسل "سره الباتع" والذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، موضحة أن المخرج لم يطلبه للمشاركة في هذا العمل.

خالد يوسف لم يعرض عليا أدوار في “سره الباتع” ومفيش بيننا مشاكل

وأشار صبري فواز، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه ليس هناك أي مانع أو موقف من العمل مع المخرج خالد يوسف، مشددًا على أنه عندما يطلبه في أي دور سيشارك معه وهو ما أكد عليه في تصريحات سابقة.

الفنان صبري فواز

ونوه صبري فواز، بأنه ليس هناك أي خلافات مع المخرج خالد يوسف، موضحا أن سبب عدم وجود عمل بينهم أنه من الممكن أن لا يكون هناك أي دور مناسب له في الأعمال التي يقدها المخرج خالد يوسف، مؤكدا أنه في حالة وجود أي عمل مناسب سيشارك فيه. 

اللي بيرفض التلامس بيدعي لفن جديد ونفسي اشتغل مع منه شلبي

عبر الفنان صبري فواز، عن أمنيته أن يشارك في عمل فني مع الفنانة منة شلبي، وهي تحب الفن من أجل الفن للفن، موضحة أنه من لا يحب أي شئ في الفن لا يشارك به ولا يجب أن نزيد من الأمور. 

صبري فواز

وعلق “فواز”، على رفض التلامس قائلا: "اللي شايفها وحشه سيبها.. بلاش منها مش غصب عنك"، موضحًا أنه يحب أن يعرف الطريقة التي يكون بها الفن بدون تلامس.

ووجه رسالة لكل من يرفض التلامس في أي عمل، قائلًا: "يدعون إلى فن جديد"، مشددًا على أنه يرفض المشاركة في أي عمل بسبب الدور وليس وجود أو مكان اسمه في التيتر. 

علاقتي بالدور الفني لا تؤثر على حياتي ومارحتش لدكتور نفسي

أكد الفنان صبري فواز، أن أدوار الفنية وتجسيد المشاهد في أي عمل فني لا تؤثر عليه في حياته، مشددًا على انه علاقته بالدور تنتهي مع كلمة " Cut"، اللي بيقولها المخرج.

وأشار، أنه يكون قادر على الفصل بين المشاهد والحياة الطبيعية، ويرى أن الاستمرار في تجسيد الدور وتأثيره على حياة الممثل هي مشكلة ولابد أن يعالجها بشكل سريع.

صبري فواز ضيف الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري

وأوضح صبري فواز، أن حياته الفنية ما بين «اكشن» و«كات»، مشددًا على أنه لم يذهب إلى طبيب نفسي من أجل العلاج النفسي له بسبب أحد الأفلام أو الأعمال الفنية له، مؤكدًا أنه حالة وجود مشكلة سيذهب بالتأكيد للعلاج على يد طبيب نفسي. 

أنا مش ديكتاتوري ولا أفرض رأي على أولادي

أكد الفنان صبري فواز، أنه ليس شخص ديكتاتوري مع أولاده وأسرته ويتناقشون معًا في العديد من امور حياته، منوهًا بأنه يحب الحرية ويدافع عن الحريات بشكل كبير وقوي جدًا.

وأوضح “فواز”، أن في ظل وجود أي أزمة لا يفرض أي شئ على أقاربه أو احفاده، منوهًا بأنه في أي موقف لا يفرض رأيه على أولاده ولكنه يناقشه.

وأشار صبري فواز إلى أن في ظل وجود أي أزمة يتحدث مع نقيب الفنانيين، منوهًا بانه لا يدخل في المواجهة مع أي شخص ولا يريد أن يترك للخطأ شرعية كي يستمر، موضحًا أنه لم يرحل من أي دور بسبب أي انتقام او مواجهة في حياته مع فنان شهير أو مخرج.

تم نسخ الرابط