رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 13.. تحديات جديدة وتشابك المشاعر

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 13.. تُواصل أحداث مسلسل عتبات البهجة تصاعدها في الحلقة 13، حيث تُواجه الشخصيات تحديات جديدة ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم علي موقه بصراحة الإخباري ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 13.

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 13

في سياق سعيه لتطوير الكافيتريا، يزور عبد البديع عيطة ويقترح بعض الأفكار لتحسينها. يعرض عبد البديع على عيطة مشاركته في المشروع، شريطة تنفيذ هذه الأفكار. 

يوافق عيطة على عرض عبد البديع، مُدركًا أن هذه الأفكار ستُحدث نقلة نوعية في الكافيتريا.

في الوقت نفسه يواجه عرفان مشكلة جديدة في مشروعه الخاص. لم يتم استكمال تصاريح المحل، مما يُهدد بعرقلة افتتاحه. يزور عرفان علية ويُشاركها همومه، مُعبّرًا عن خوفه من الفشل. تُقدم علية لعرفان دعمها وتعاونها، مؤكدةً إيمانها بقدراته على تجاوز هذه الأزمة.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 13

على صعيد آخر، يعاني فريد من مشاعر الحزن والألم. يتذكر فريد والده المسجون، ويُفكر في حياته وما وصل إليه. يُسيطر عليه شعور بالوحدة واليأس، ويُعبّر عن ذلك بالبكاء.

في المنزل، تُواجه سعاد مشاعر الغيرة من علية. تُلاحظ سعاد اهتمام عرفان بعلية، وتشعر بالغضب من حديثه الدائم عنها. ترفض سعاد تناول الطعام مع عرفان، مُحاولةً لفت انتباهه إلى مشاعرها. يحاول عرفان تهدئة سعاد ومُراضاتها، لكن دون جدوى.

أبطال مسلسل عتبات البهجة 

يُشارك في بطولة مسلسل "عتبات البهجة" إلى جانب يحيى الفخراني، كل من: هبة مجدي، محمد أنور، سوسن بدر، أحمد حلاوة، وعدد آخر من النجوم.

يتوقع أن يحقق مسلسل "عتبات البهجة" نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان المبارك، نظرًا لقصته المميزة ومشاركة نخبة من النجوم في البطولة.

القنوات الناقلة لمسلسل عتبات البهجة

يُمكن مشاهدة مسلسل "عتبات البهجة" على القنوات التالية:

قناة ON E
قناة ON Drama
منصة WATCH 

تم نسخ الرابط