رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة البرازيل وإنجلترا اليوم .. قمة نارية بين العملاقين

مباراة البرازيل وإنجلترا
مباراة البرازيل وإنجلترا

موعد مباراة البرازيل وإنجلترا اليوم، تجمع مواجهة من العيار الثقيل منتخبي إنجلترا والبرازيل في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن استعدادات الفريقين للمرحلة المقبلة.

موعد مباراة البرازيل وإنجلترا اليوم 

تحدد موعد مباراة البرازيل وإنجلترا اليوم السبت، 23 مارس 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، 10 مساءً بتوقيت السعودية، 11 مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب ويمبلي، لندن، المملكة المتحدة.

ويلعب المنتخب البرازيلي المباراة في غياب حراس المرمى الأساسيين إيدرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي)، أليسون بيكر (ليفربول الإنجليزي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، وكاسيميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) للإصابة. مع استمرار غياب نجمها نيمار الذي لا تزال عودته إلى الملاعب مجهولة. وتأكدت إصابته منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة في أكتوبر الماضي.

يأمل دوريفال جونيور، المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي، في إعادة الثقة لبطل العالم خمس مرات، بعد سلسلة النتائج المتذبذبة التي حققها السيليساو في الفترة الأخيرة.

وخسرت البرازيل آخر ثلاث مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، إذ تحتل المركز السادس من أصل عشرة منتخبات، بفارق نقطتين عن المركز السابع بعد ست جولات، علما أن أصحاب المراكز الستة الأولى يتأهلون مباشرة إلى المونديال. .

ويحتاج المنتخب البرازيلي بمدربه الجديد إلى رفع مستواه في أسرع وقت ممكن، نظرا لمشاركته في بطولة كوبا أميركا المقررة يومي يونيو و14 يوليو المقبلين في الولايات المتحدة.

بينما يستعد منتخب إنجلترا للمشاركة في منافسات بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” المقرر إقامتها الصيف المقبل في ألمانيا، حيث يأتي “الأسود الثلاثة” على صدارة المجموعة الثالثة مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وألمانيا وصربيا.

تم نسخ الرابط