رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من حسام حسن بعد فوز مصر على نيوزيلندا

حسام حسن
حسام حسن

فوز مصر على نيوزيلندا.. تحدث حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري على فوز الفراعنة على نيوزيلندا بهدف نظيف في ظهوره الأول مع الفراعنة ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر.

وحقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، الفوز أمام منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في افتتاح منافسات بطولة كأس العاصمة الودية، المقامة بمشاركة 4 منتخبات هي مصر ونيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

حسام حسن

تعليق حسام حسن

وقال “حسام” :”الحمدلله ومبروك لكل الجماهير المصرية، بداية كان يهمني تحقيقة نتيجة إيجابية لأكثر من سبب، البداية مع الجانب المعنوي، بعد الإخفاق في كأس الأمم، والجماهير كانت تريد رؤية المنتخب في شكل أفضل، بالإضافة إلى ملعب مصر المميز للغاية وهو فخر الصناعة المصرية، وسيُكتب في التاريخ أن أول مباراة عليه انتهت بالفوز”


وأضاف ” حسام” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” بعد مباراة نيوزيلندا :” أصريت على المشاركة في البطولة الودية، بمجرد جلوسي مع المسئولين من البداية، لأن كان لديهم قلق من البدء بالبطولة خاصة أنها كانت ستقام بالسعودية أو الإمارات”.

وأكمل :”مباراة قوية جدًا، منتخب نيوزيلندا لا يقل عن المنتخبات الأوروبية، نفس رتم أسكتلندا وبعض المدارس الأوروبية، فهو منتخب منظم ويلعب كرة سريعة، وحضرنا لمواجهة نيوزيلندا وللمباريات المقبلة، وشاهدت أكثر من فيديو لمباريات سابقة، من أجل التجهيز واختيار التشكيل الأنسب لخوض هذا اللقاء”.

وتابع :” تريزيجيه حارب عشان يكون متواجد في المباراة الأولى وأول معسكر للجهاز الجديد وحاول يشوف تذكرة طيران وجه كان عنده إجهاد خفيف كده اتكلمت معاه قالى يا كابتن أنا هلعب لازم أكون مساند في المعسكر الأول مع اللاعبين للجهاز الفني الجديد وبالفعل قدم مباراة كبيرة على الرغم من إصابته الخفيفة”.

وشدد ” حسام” :”منتخب مصر سيكون له هوية، وهذا هو عملي، على المستوى الفني، والكرات العرضية، وكل هذه الأمور أعمل عليها، والمعسكر لم يستغرق إلا حوالي أسبوع بعدما بدأناه مبكرًا بالمحليين قبل انضمام الدوليين، وكثفنا العمل من خلال التدريبات في الملعب أو مشاهدة مقاطع فيديو”.

وأختتم ” حسام” : “لائحة البطولة تنص على تواجد 23 لاعبًا في قائمة المباراة، وأراحنا عواد وشوبير في المباراة، ولكن اللاعبين الذين كانوا خارج المباراة هم السبب في الفوز، حتى حجازي قائد المنتخب كان جالس على دكة البدلاء، وكان يدعم زملائه

تم نسخ الرابط