رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في أول اختبار للعميد.. منتخب مصر يعبر نيوزيلندا إلى نهائي كأس العاصمة

منتخب مصر
منتخب مصر

حقق منتخب مصر فوزًا مثيرًا أمام نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء الذى أقيم على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، في انطلاقة كأس عاصمة مصر، لينتظر في النهائي الفائز من كرواتيا وتونس وهي المباراة التي تُلعب غدا السبت.
أنهى منتخب مصر الشوط الأول أمام نظيره النيوزيلندي متقدمًا بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء المقام حاليًا على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، في انطلاقة كأس عاصمة مصر، بمشاركة المنتخب الوطني ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

حاول منتخب نيوزيلندا مباغتة الفراعنة في دقائق جس النبض، وجاءت كرة عرضية في الدقيقة السادسة من ساربريت سينج لاعب نيوزيلندا من جهة اليمين أبعدها دفاع منتخب مصر عن مناطق الخطورة.

لم ترقَ محاولات منتخب مصر للخطورة الكبيرة رغم بعض المحاولات من الجبهة اليمني التي قادها محمد هاني، لكنها افتقدت الدقة والانتشار المميز للوصول لمرمى المنافس.

وفي الدقيقة 23 جاء انفراد تام بالمرمى من إمام عاشور لاعب منتخب ولكنه سقط بعد عرقلة من الخلف من مدافع نيوزيليندا ناندو بيانكير وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

توقفت المباراة لعلاج إمام عاشور لاعب منتخب مصر بداعي وجود إصابة على مستوى الكتف، وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو أشار باحتساب ركلة جزاء لصالح منتخب مصر بعد اعاقة لمحاولة مرور إمام عاشور داخل منطقة الجزاء، تصدى لتسجيلها مصطفى محمد.

حاول المنتخب تعزيز التقدم بهدف ثاني، ولاحت الفرصة في الدقيقة 37 بعد تمريرة من عمر مرموش وضعت مصطفى محمد في انفراد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ابعدها الحارس ماكس كروكومبي من يسار مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

بعد ها مباشرة نفذت الركلة الركنية بعرضية من محمد حمدي إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد عبد المنعم برأسية من على القائم القريب مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

تم نسخ الرابط