رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوف تاجي السيرة يا لطيف.. تعطل شاشة شيخ الحارة والكاميرات بحلقة ليلى عبد اللطيف

تعطل شاشة شيخ الحارة
تعطل شاشة شيخ الحارة

أثارت حلقة عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها العرافة، الجدل، حيث فوجئا  الاثنتان باهتزاز شاشة شيخ العرافين، لأول مرة وعدم قدرته على استكمال فقراته.

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة، إنها المرة الأولى التي تهتز شاشة شيخ العرافين، لتوجه سؤالا لعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، قائلة: في حد بيبقى مش عايز حاجة تحصل وفعلا مبتحصلش.. هل أنتي مريتي بده.

تعطل شاشة شيخ الحارة

وردت ليلى عبد اللطيف، قائلة: طبعا، بقول لا يارب مش عايزها تحصل أو مثل توقع أختي أقول إني مش بتحمله ولكن ده حصل.

وأضافت بسمة وهبة قائلة: أقسم بالله العظيم الكلام اللي هقوله صادق إن الست ليلى مش طايقة شيخ العرافين والشاشة أول مرة تخرب ومتشتغلش.

ليلى عبداللطيف تكشف عن مفاجأة جديدة 

وقالت بسمة وهبة لـ ليلي عبد اللطيف: «هل أنتي من أولياء الله الصالحين»، لترد خبيرة التوقعات: «الإحساس الذي أملكه هي هدية من ربنا منذ أن كان عمري 12 عاما، ولا كنت أفهم حينها ولا ماسونية ولا كنت أفهم في هذه الأشياء، ويوجد العديد من الشهود».

وتابعت: «كنت محجوزة داخل المستشفى بين الحياة والموت، والدكتور أخبر والدتي أني سأموت، وفؤجئت بشخص دخل غرفتي وقام بوضع أحد الأشياء على أنفي، وبعد نصف ساعة أصبحت بحالة صحية جيدة، وعندما جاء الدكتور قال لي إن ما حدث معجزة، لأننا لم نرى أحد دخل إلى غرفتك نهائيا».

وأضافت أنها قامت بسؤال أحد الشيوخ عن ماحدث لها داخل المستشفي، وقال لها: «ياريتك ما حكيتي هذا الموقف لأن هذا ما يحدث لأولياء الله الصالحين».

تم نسخ الرابط