رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"بلبع" تتفقد مواقف المحمودية لمتابعة الإلتزام بتعريفةالركوب الجديدة

"بلبع" تتفقد مواقف المحمودية لمتابعة الإلتزام بتعريفةالركوب الجديدة
"بلبع" تتفقد مواقف المحمودية لمتابعة الإلتزام بتعريفةالركوب الجديدة

تفقدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقى بدر، السكرتير العام للمحافظة، اليوم الجمعة، جولة داخل مجمع المواقف بمركز المحمودية للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام سير العمل بالموقف وعدم وجود أي معوقات، وذلك بحضور اللواء عبد المنعم السبيعى، المدير التنفيذي لمشروع المواقف، والمهندس علي زيد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية.

تعريفة الركوب الجديدة 

اطمئنت نائب محافظ البحيرة،  من عدد كبير من الركاب داخل مجمع المواقف على حسن سير العمل وعدم وجود أى معوقات وعدم زيادة السائقين لتعريفة الركوب الجديدة المقررة بجميع الخطوط، بالتزامن مع الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التى أقرتها اليوم وزارة البترول والثروة المعدنية.

 و خلال الجولة بمركز المحمودية ضبط عدد من مواقف السيارات العشوائية، لذلك  قررت الدكتورة نائب المحافظ بإغلاقها وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وشددت"بلبع"،  على إستمرار متابعة إنتظام سير العمل بالموقف على جميع الخطوط  والتواجد دوريًا على مدار اليوم لمتابعة مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة وخطوط السير بعد تحريك أسعار الوقود واتخاذ عقوبات رادعة حيال المخالفين والتعامل بقوة القانون مع أي سائق يمتنع عن تحميل المواطنين أو يغالى في الأسعار ويقوم بمضاعفة التسعيرة مع استمرار التواصل مع المواطنين وتكثيف الحملات المرورية.

تم نسخ الرابط