رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعريفة الركوب الجديدة بالمنوفية 2024 وأسعار المواصلات بعد زيادة البنزين

أسعار المواصلات الجديدة في المنوفية
أسعار المواصلات الجديدة في المنوفية

 أسعار المواصلات الجديدة في المنوفية، ننشر لكم من خلال موقع بصراحة الإخباري تعريفة الركوب الجديدة بالمنوفية 2024 بعد زيادة أسعار البنزين في مصر اليوم، كي يتعرف عليها جميع الركاب، تزامنًا مع تغيير أسعار الأجرة.

تعريفة الركوب الجديدة بالمنوفية 2024

وشهدت  أسعار المواصلات الجديدة في المنوفية ارتفاعًا جديدًا بعد تعريفة الركوب الجديدة بالمنوفية 2024 وبجميع المحافظات المختلفة بالتزامن مع زيادة أسعار البنزين في مصر اليوم، وهو القرار الذي صاحب قرارات البنك المركزى الأخيرة برفع سعر الفائدة 6%، وكذلك تحرير سعر الصرف.

زيادة أسعار البنزين الجديدة في مصر

قررت لجنة التسعير الآلي للمنتجات البترولية، زيادة سعر البنزين والديزل، تماشيا مع الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، بعد تأجيل الزيادة أكثر من مرة.

ويأتي هذا القرار بسبب ارتفاع أسعار النفط العالمية نتيجة الحرب على غزة، وقبلها الحرب الروسية الأوكرانية.

وأعلنت لجنة تسعير المنتجات البترولية، تحريك سعر السولار ليكون يتماشى مع الأسعار العالمية، ليكون 10 جنيهات بدلا من 8 جنيهات و25 قرشا، فيما تم تحريك سعر البنزين للزيادة جنيها واحدا لكل رقم أوكتان.

اسعار المواصلات بعد زيادة البنزين

وكانت اللجنة قد رفعت أسعار مختلف درجات البنزين آخر مرة في نوفمبر 2023 ، فيما تركت أسعار السولار دون تغيير، في التعديل الثاني لهذا العام.

وبلغ إجمالي دعم البنزين والسولار وغيرها من المنتجات البترولية نحو 119.419 مليار جنيه في الموازنة الحالية التي بدأت في 1 يوليو 2023، بزيادة قدرها نحو 61.325 مليار جنيه.

 أسعار المواصلات الجديدة في المنوفية 2024

وتساءل الكثير من المواطنين عن أسعار التعرفة الجديدة بعد زيادة الأسعار والقرار الأخير الذي تم الإعلان عنه بشأن سعر التعرفة، حتى لا يقعوا فريسة لاستغلال بعض السائقين.

ويمكنكم التعرف على تعرفة الرحلات الجديدة في محافظة المنوفية للخطوط المختلفة، للتعرف على الأجرة الجديدة بعد زيادة الأسعار، من خلال الصور التالية: 

تم نسخ الرابط