رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في أول جمعة بعد رحيلها.. أسرة حبيبة الشماع تنظم مجلسًا لختم القرآن والدعاء لروحها الليلة

حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

تنظم أسرة حبيبة الشماع اليوم مجلس ختم القرآن الكريم كاملاً، وصلاة العشاء والتراوايح، وخاطرة عن الابتلاء والصبر، والدعاء لروح حبيبة الشماع، بحضور الشيخ أسامة قابيل.

في أول جمعة بعد رحيلها.. أسرة حبيبة الشماع تنظم مجلسًا لختم القرآن والدعاء لروحها الليلة


قال  أيمن الشماع والد حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميا بـ«فتاة الشروق»: “قبل الحادث بساعة فوجئت باتصال من حبيبة بنتي أنا كنت نايم قمت اتخضيت عليها سألت مالك يا حبيبتي أنت كويسة”.

والد حبيبة الشماع يكشف تفاصيل مكالمة الأخيرة بأول جمعة بعد رحيلها: قالتلي هتوحشني

وأضاف الأب، في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة” الإخباري: “ردت عليا وقالت مفيش حاجة أنا بتطمن عليك يا بابا أصلك وحشتني جدا.. قلت أسمع صوتك.. وكأنها كانت مكالمة الوداع مكنتش أعرف إن دي آخر مرة هسمع صوت بنتي فيها”. 

يذكر أن حبيبة الشماع اسم تصدر الترند على محركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث العالمي “ جوجل” ومحركات البحث الاخرى لمواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما هز خبر وفاتها جميع محركات البحث وشكل صدمة للجميع وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بنعيها والحزن الشديد عليها، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري بصراحة الكلمات الأخيرة لفتاة الشروق “ حبيبة أيمن الشماع” التي هزت قضيتها السوشيال ميديا وأصبحت قضية رأى عام  .

آخر كلمات حبيبة الشماع قبل وفاتها


وكانت آخر ما قالته حبيبة الشماع  هى «السواق كان بيخطفني» والتي أخبرتها لشخص غريب عنها،والتي أوصلت من خلاها الجهات المختصة لسبب قفر حبيبة من السيارة تعرضها للخطر 

وبذلك كشف الشاهد في قضية حبيبة الشماع، آخر كلماتها قبل دخلوها في غيبوبة بعد قفزها من السيارة، مؤكدا في أقواله للجهات المختصة أنه كان يستقل سيارة على طريق السويس، قبل أن يخطره السائق الذي كان يركب معه أن هناك فتاة تقفز من داخل سيارة: «وقفنا بسرعة ورحت سألتها عن اللي حصل، قالتلي: السواق كان بيحاول يخطفني، وأنا نطيت من العربية».

حالة فتاة الشروق وقت الحادث


كما كشف “ عمرو” عن حالة حبيبة عندما وجدها، حيث قال كانت في حالة صعبة، مؤكدا أنها لم تكن قادرة على الحركة، قبل نقلها إلى المستشفى ودخولها في غيبوبة نتيجة تعرضها لنزيف.

وفاة حبيبة الشماع «فتاة الشروق »

ولفظت فتاة الشروق أنفاسها الأخيرة، منذ قليل، بعد 21 يوما قضتها في غيبوبة بإحدى مستشفيات الشروق، وتلقت أسرتها صدمة كبيرة  

وكانت قد ألقت حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ “ فتاة الشروق” بنفسها من إحدى السيارت التابعة لإحدى شركات النقل المعروفة، حيث كانت ستوصلها إلى بيتها، حيث رقدت في غيبوبة استمرت لمدة 21 يومًا، وقامت بفعل ذلك خوفًا من خطفها من جانب السائق، بعد قيادته السيارة بسرعة كبيرة على طريق السويس بمحافظة القاهرة.


 


 

تم نسخ الرابط