رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ضياع الكأس أمام الأهلي ونزيف النقاط بالدوري

هل يقترب «شبح» الإقالة من رأس جوميز في الزمالك؟.. مصدر يكشف شروط البقاء (خاص)

جوميز
جوميز

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، شرطًا أساسيًا لاستكمال الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز في منصبه كمدير فني للقلعة البيضاء، لا سيما بعد المستويات المتذبذة التي يقدمها الفارس الأبيض على المستوى المحلي بالدوري المصري، وذلك منذ رحيل معتمد جمال المدير الفني السابق للفريق. 

ورغم تطور لاعبي الزمالك من حيث الأداء الفني واللياقة البدنية، يواصل البيت الأبيض تعثره وفقدانه للنقاط ببطولة الدوري بخسارة من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فضلًا عن ضياع لقب كأس مصر بعد الهزيمة المؤلمة من الغريم الآزلي بهدفين نظيفين خلال القمة التي أقيمت على ملعب" الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية. 

هل تقترب شبح الإقالة من رأس جوميز في الزمالك؟ مصدر يكشف 

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء، إن عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وافقوا على رحيل جوزيه جوميز من تدريب الفريق بعد الخسارة من الأهلي في كأس مصر. 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة الإخباري"، أن نادي الزمالك سيطيح بجوميز من قيادة الفريق الأول لكرة القدم في حالة الخروج من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وضياع اللقب والتي تتمثل في عدم عبور مودرن فيوتشر بربع النهائي. 

وتابع المصدر ذاته، أن اللقب الإفريقي يعد الفرصة الأخيرة للخروج ببطولة خلال الموسم الجاري، خاصة لابتعاد المنافسة على لقب الدوري المصري. 

موعد مباراة الزمالك مع مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويضرب الزمالك بقيادة جوميز موعدًا من العيار الثقيل، عندما يلتقى بنظيره فيوتشر في التاسعة مساء الأحد 31 مارس الجاري، على استاد السلام فى ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل على استاد القاهرة الدولى.
 


 

تم نسخ الرابط