رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 12 مسلسل صدفة.. هل تنفذ سلوي خطاب تهديدها لـ ريهام حجاج

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

تبدأ المعاركة بين فؤاد"خالد الصاوي" وريهام حجاج، بعدم كشفت سر أنه تزواج والدتها منذ 30 عام عرفي وانجبها ولكن اتبري منها خوفا من زوجته سلوي خطاب،ذلك يتضح في الحلقة 12 من مسلسل صدفة،التي تتعرض مساء اليوم على قناة cbc.

أحداث الحلقة 11 مسلسل صدفة 


بدات أحداث الحلقة من مسلسل صدفة،عرض المحامي على طارق أن صدفة ترفع قضية خلع على عمه رشدي الشامي، رفض وقال له أن العقد مزور،لان التاريخ اللي في العقد غير مطابق بالتاريخ اللي قابل صدفه به، لكن قال المحامي أن جميع أوراق سليمة ومسجله في الشهر العقاري، لايوجد حل لها غير الخلع.


أخبرت رنا صدفة أن فرح “نور إيهاب” مع علي في كافية تناول المخدرات وتذهب عندهم ويحدث مواجهة بينها وبين فرح وتخبرها أنها شقيقتها وتخاف على مصالحتها وتريد أن تبعدها عن المخدرات.


طلبت هالة “سلوي خطاب” الطلاق من زوجها فؤاد"خالد الصاوي" بعدما علمت حقيقة أبوته لـ ريهام حجاج،وشرطت عليه أن يكتب جميع أملاكه بـ اسماء أولادها الثلاثة لكي تمنع صدفة من الوراث في املاكة عندما يتوفي.

قصة مسلسل صدفة

تدور أحداص مسلسل صدفة حول إطار إجتماعي كوميدي، حيث تجسد ريهام حجاج شخصية فتاة تدعي"صدفة" تعمل مدرسة تاريخ، وتعرض إلي أحداث تقلب الأحداث رأسا على عقب، ويناقش العمل،عدد من القضايا التي تخص فئة المراهقين وطلاب المدارس الثانوية، والمشاكل الإجتماعية التي يتعرضوا لها.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم:-
- ريهام حجاج

- خالد الصاوي

-عصام السقا

-رحاب الجمل

-سلوى خطاب

-ميار الغيطي

-فراس سعيد
-نور إيهاب

-رشدي الشامي

-مدير التصوير وائل درويش

-مهندس الديكور رامي دراج

-إخراج سامح عبد العزيز

-تأليف أيمن سلامة

تم نسخ الرابط