رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أثناء تأديته مناسك العمرة.. البلوجر محمد مكاوي ينشر صدقة جارية على روح حبية الشماع

محمد مكاوي
محمد مكاوي

“ حبيبة الشماع”.. ما زال فراقها يهز قلوب الجميع ويؤثر به بعد حادثتها المفجعة التي هزت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حتى تحولت قضيتها إلى قضية رأى عام، وعلى الرغم من رحيل جسدها متأثرًا بالحادث بعد بقائها 21 يومًا بالعناية المركزة إلا أن ظلها أصبح حاضرًا في قلوب محبيها، حيث عبر العديد عن حبه لها بالعديد من الطرق والتي كانت أخرهم ما قام به البلوجر الشهير محمد مكاوي أثناء تأديته لمناسك العمرة.

وقام البلوجر الشهير والممثل محمد مكاوي بنشر صورة إلتقطها أمام الكعبة أثناء تأديته لمناسك العمرة لـ صدقة جارية على روح  حبية الشماع المعروفة إعلاميًا بـ “ فتاة الشروق” ضحية سائق أوبر التي توفيت منذ أيام قليلة.

ونشر مكاوي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “ الإنستجرام” ، صورة له أمام الكعبة وهو يمسك بيده كتاب صدقة جارية على روح فتاة الشروق “ حبيبة الشماع” التي وفاتها المنية منذ أيام قليلة بعد صراع 21 يومًا بالعناية المركزة.

 وفاة حبيبة الشماع 

ورحلت عن عالمنا الخميس الماضي، حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميًا، بـ فتاة الشروق، وفتاة أوبر، عقب دخولها في غيبوبة لمدة 21 يومًا نتيجة مضاعفات وذلك نتيجة تعرضها لحادث بأحد سيارات شركة أوبر


وقضت حبيبة الشماع الفترة الأخيرة في العناية المركزة بمستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة.

وتعرضت حبيبة الشماع، 24 سنة، لإصابة بجرح في الرأس وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه نزيف بالمخ، إثر إلقائها لنفسها من سيارة خلال سيرها على طريق الشروق.

4 اتهامات تواجه سائق أوبر عقب إحالته للجنايات

ــ تهمة الشروع في الخطف.

ــ تزوير محررات رسمية.

ــ تهمة الشروع في الخطف والتسبب في الوفاة.

ــ تعاطي المواد المخدرة، والقيادة تحت تأثير المخدر.

تم نسخ الرابط