رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 11 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

انقلاب سيارة بالمنيا
انقلاب سيارة بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي لقرية بلنصورة التابعة أداريا لمركز ومدينة أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، اليوم الخميس، حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عنها إصابة 16 وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.


انقلاب سيارة ربع نقل 

وفي البداية تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا،  إخطارا من غرفة عمليات من تتضمن وقوع حادق انقلاب سيارة ربع نقل بمركز ابو قرقاص،  مما أسفر الحادث عن وقوع عدد من المصابين وتم نقلهم الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.


وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الأسعاف، إلى مكان الواقعة،  وتبين إصابة 16 شخصا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج،  وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

انفجار الإطار الأمامي للسيارة 

وأكدت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي،  أن سبب وقوع الحادث هو انفجار الإطار الأمامي للسيارة مما أدي إلى اختلال عجلات القيادة بيد السائق،  وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق،  وازالة أثار الحارث وفتح الطريق مرة آخري لتيسير الحركة المرورية.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.


والجدير بالذكر، وكانت الأجهزة الأمنية محافظة المنيا تقلت إخطار، يفيد بمصرع أسرة مكونة من أب وأم ونجلهما، في ظروف غامضة في إحدى القرى التابعة لمحافظة المنيا.

علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية، إلى موقع الحادث تبين وفاة 3 أشخاص أب وأم ونجلهما، وتم نقل الجثث إلى المشرحة استعدادًا لعرضهم على الطب الشرعي، وبالمعاينة الأولية الغير نهائية تبين أن سبب الوفاة بسبب الاختناق من الدفاية.

تم نسخ الرابط